الوطن- وليد عبدالله :

حقق فريقا الرفاع والحد فوزان ثمينان على حساب المالكية والبسيتين، في ختام الجولة الثالثة من منافسات القسم الاول للنسخة ٦٤ من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وبالعودة الى مجريات المباراتين، فقد تمكن الرفاع من الانتصار على حساب المالكية بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية.



وكان الرفاع الطرف الأفضل في الشوط الأول والذي ترجمه بهدف التقدم، بعد ركلة ركنية نفذها اللاعب علي مدن وتابعها المدافع المتقدم سيد مهدي باقر برأسيه في مرمى المالكية في الدقيقة ٣٢.

وسنحت للمالكية فرصة التسجيل للاعب عيسى البري الذي سدد كرة زاحفة أبعدها الحارس سيد شبر علوي.

وفي الشوط الثاني، حاول الرفاعيون زيادة غلة الأهداف، إلا أن المحاولات لم تكلل بالنجاح، في حين أن المالكية لم يصنع أي هجمة واضحة المعالم على مرمى الرفاع، لتنتهي المباراة بفوز الرفاع بهدف نظيف.

وفي المباراة الثانية، نجح الحد من الفوز على حساب البسيتين بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي.

وقد قاد اللاعب سعد العامر الكتيبة الحداوية لهذا الانتصار بعد ان احرز هذف المباراة الوحيد في الدقيقة ٧٤.

البسيتين قدم مباراة جيدة واستطاع أن يكون ندا للحد، لكنه خسر هذه المواجهة.

وبنتيجة المباراتين، شارك الرفاع والحد فريق الرفاع الشرقي صدارة الترتيب، بعد ان رفعا رصيدهما الى النقطة السابعة، فيما ظل المالكية على رصيده السابق بنقطة واحدة والبسيتين على رصيده السابق ب٤ نقاط.