عمر البلوشي:

تشهد الجولة الخامسة من القسم الثاني لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020 مواجهتين مثيرتين الأولى تجمع كل من فريقي المحرق والنجمة عند تمام الساعة السادسة مساءً، ومن ثم مواجهة بين داركليب والنصر عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

وفي اللقاء الأول يتطلع المحرق نحو الحفاظ على صدارته للترتيب العام للدوري بالعمل على تجاوز النجمة والظفر بالنقاط الثلاث بدلاً من كسب نقطتين، حيث ستعمل كتيبة المدرب محمد المرباطي منذ بداية المباراة على إيقاف الخطورة النجماوية والتركيز في التخليص الهجومي والثبات في أداء الفريق وذلك نحو حسم المباراة لمصلحتهم.



وفي المقابل، يتطلب على النجمة التركيز في حال رغبتهم في الانتصار وتفادي الخسارة الثقيلة، حيث يرغب الفريق في الخروج من المباراة بنقطة على أقل تقدير، وخاصة أن الفريق تنتظره مباراتين مهمتين مع الأهلي وبني جمرة في الجولتين القادمين، ويسعى الفريق نحو حسم مركزه في المربع وعدم التفريط به لصالح النصر.

وفي اللقاء الثاني، يعمل داركليب جاهداً على ضمان مركزه ثالثاً على سلم الترتيب العام للدوري، حيث أن الانتصار في مباراة الغد سيضمن له ذلك بشكل نهائي على الرغم من صعوبة تقدم النجمة في الترتيب، في ظل الاعتماد على العناصر الموجودة وعودة علي إبراهيم لخوض مباراة الغد.

ويأمل النصر الفوز في هذه المباراة من أجل التقدم نحو الحصول على مقعد بين الأربعة الكبار وإزاحة النجمة من موقعه، وخاصة أن الفريق في حال فوزه على داركليب فأن فرصته ستكون كبيرة لدخول المربع وخاصة أن مباراتيه القادمتين أمام كل من فريقي البسيتين وعالي.