وليد عبدالله :

واصل فريق نادي الرفاع الشرقي حصد الانتصارات بعد فوزه على حساب فريق نادي المنامة بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد البحرين الوطني، في ختام الجولة السابعة من منافسات القسم الأول بالنسخة ٦٤ من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع الرفاع الشرقي رصيده الى النقطة ١٦ ليواصل بها ملاحقته للمتصدر الرفاع، فيما ظل المنامة على رصيده السابق ب١١ نقطة.



وبالعودة لمجريات اللقاء، فقد نجح الرفاع الشرقي من إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة هدف دون رد، أحرزه اللاعب محمد الرميحي في الدقيقة ٣٢، إثر عرضية مررها اللاعب خليفة عيسى، تابعها الرميحي برأسية حاول الحارس عمار محمد إبعاد الكرة إلا أنها سكنت الشباك.

وفي الشوط الثاني، حاول المنامة تقليص الفارق حيث نجح في الدقيقة ٧٢ من إحراز الهدف الأول، بعد أن مرر السوي إسراء عامر كرة أمامية باتجاه زميله مهدي عبدالجبار الذي تواجد في منطقة العمليات، والذي لم يتوانى في تسديد الكرة داخل مرمى الرفاع الشرقي.

ونجح الرفاع الشرقي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة ٨٢، بعد أن هيأ محمد الرميحي الكرة لزميله المحترف البرازيلي لويس الذي سدد كرة مقوسة باتجاه المرمى عجز الحارس عمار محمد من إبعادها، لتستقر الكرة في الزاوية التسعين، وقد استمرت هذه النتيجة حتى صافرة النهاية، والتي أعلنت فوز الرفاع الشرقي بهدفين مقابل هدف للمنامة.