عمر البلوشي:

تقام غداً الأربعاء المباراة الثانية بين كل من فريقي داركليب والأهلي ضمن منافسات المربع الذهبي لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020، حيث سيلتقي الفريقان عند تمام الساعة السادسة والربع مساءً على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

ويتطلع الأهلي إلى حسم تأهله في هذه المباراة نظراً لامتلاكه الأفضلية بتقدمه بانتصار واحد في المباراة الماضية، حيث ظهر الأهلي بصورة منظمة في مباراته الأولى وتمكن الفريق من إيقاف خطورة منافسه داركليب وذلك باعتماده على الإرسالات الموجهة على مركز 4، وتفعيل حوائط الصد التي لعبت دوراً كبيراً للانتصار الأهلاوي.



ويتحضر الأهلاوية للوقوف على جاهزيتهم التامة للمباراة الثانية، وخاصة أن الفريق سيدخل بنشوة الانتصار في المباراة والتي ستعطيهم دافعاً كبيراً نحو الفوز والتأهل للمباراة النهائية من أجل تعويض إخفاق الموسم الماضي.

وفي المقابل، يسعى داركليب بأن لا يكون هذه المرة لقمة سهلة للأهلي، حيث سيعمل الفريق على تصحيح أخطاء المباراة الأولى والتي تركزت في الاستقبال بشكل كبير، وسط مساعي الفريق نحو استعادة التجانس بين لاعبيه والعمل جاهداً نحو حسم المباراة لمصحلته، في ظل المساعي لتأجيل الحسم إلى المباراة الفاصلة.

ويتطلب على عنيد الدار التركيز وتفادي أخطاء المباراة الأولى، إلى جانب تقوية الجانب الهجومي الذي من شأنه أن يسهم في فرض الفريق لتقدمه على منافسه، والعمل على اختراق حوائط الصد الأهلاوية التي كانت عنصراً رئيسياً بتفوق طائرة النسور في المباراة الأولى.

وفي حال فوز داركليب في مباراة اليوم، سيكون الحسم حول هوية المتأهل للمباراة النهائية في 15 فبراير الجاري، فيما سينتظر الفريقان الفائز في مباراة المحرق والنجمة التي ستقام في 17 فبراير، وفيما ستتجه المباراة إلى الفاصلة في حال تفوق طائرة الرهيب.