عمر البلوشي:

تختتم الأحد منافسات الجولة السابعة والأخيرة من القسم الثاني لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020 بمباراة القمة التي ستجمع كل من فريقي الأهلي والمحرق عند الساعة السابعة والنصف مساءً على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

ولم تتضح الرؤية حتى الآن فيما ستقام المباراة من عدمها نظراً لإصابة محترف المحرق الكاميروني يفان كودي بفيروس كورونا "كوفيد-19"، وخضوع جميع لاعبي الفريق للفحص نظراً لمخالطتهم، بانتظار نتائجهم والتي ستحدد إقامة المباراة من عدمه.



وتشهد قمة الجولة ونهاية القسم الأول تحديد الفريق الذي سيتصدر منافسات الدوري هذا الموسم وخاصة أن الأهلي يتصدر الترتيب العام برصيد 36 نقطة ومتقدماً على المحرق الذي يحتل المركز الثاني برصيد 35 نقطة.

وسيفتقد المحرق لجهود محترف كودي في المباراة من أجل الظفر بالصدارة، حيث يعتبر الكاميروني من أبرز اللاعبين المؤثرين في الفريق لما يقدمه من مستويات فنية عالية.

فيما سيعتمد المدرب محمد المرباطي على لاعبي الفريق وفي مقدمته قائد طائرة الأحلام فاضل عباس، وذلك سعياً نحو تحقيق الانتصار وتصدر الترتيب العام للدوري.

أما الأهلي، فأنه أمام مهمة عدم التفريط بالفوز في المباراة وحسم الصدارة لصالحه وخاصة بعدما كسبها في الجولات الأخيرة، حيث يتطلب على المدرب التونسي منير بن قارة الوقوف على جاهزية لاعبي الفريق لهذه المباراة المهمة، وإيقا الخطورة المحرقاوية في اللقاء.

وفي المباراة الأولى اليوم، يلتقي كل من فريقي البسيتين وداركليب عند تمام الساعة السادسة مساءً، في لقاء مهم بنسبة كبيرة للبسيتين من أجل البقاء في الأضواء وخاصة مع صعوبة ذلك، حيث يتطلع الفريق إلى تحقيق انتصار من شأنه أن يحسم بقاء الفريق الأضواء.

أما داركليب، فأن اللقاء بالنسبة له ليس مهماً وخاصة مع حسمه للمركز الثالث، وحتى في حال خسارته فأن الفريق لن يتأثر بذلك، وستكون طائرة العنيد بانتظار معرفة الخصم الذي ستواجهه في المربع الذهبي، حيث ستكون مواجهة المربع الصعبة والتي ستجمع إما مع الأهلي أو المحرق.