عمر البلوشي:

تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020، بعد تفوقه على داركليب بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في اللقاء الثاني ضمن منافسات المربع الذهبي والذي جمعهما على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة الثلاثة كالتالي (22/25 و21/25 و21/25).

وخطف الأهلي بطاقة العبور الأولى إلى النهائي بعد تفوقه في مباراتي نصف النهائي بنفس النتيجة بثلاثة أشواط دون مقابل، حيث سينتظر الفريق مباراة المحرق والنجمة والتي ستقام في 17 فبراير الجاري لتحديد هوية الطرف الثاني في النهائي.



وحاول داركليب جاهداً خلال اللقاء تصحيح الأخطاء التي تعرض لها الفريق في مباراته الأولى والعمل جاهداً على تقديم مستوى أفضل والحد من الاندفاع الهجومي لطائرة الأهلي، لكن الخبرة الأهلاوية لعبت دوراً كبيراً في حسم الأشواط في النقاط الأخيرة.

وشكل الأهلي حوائط صد قوية بتواجد علي الصيرفي وعباس الخباز، إلى جانب تألق علي حبيب في تنويع الكرات للضاربين والتخليص السريع من الأطراف لناصر ومحمد عنان، مع المحاولات الناجحة للمحترف لويس والتي أعطت الفريق التقدم وخاصة في ظل الاستقرار الدفاعي بتواجد أيمن هرونة.

أما داركليب فأن محاولاته لم تتوقف عن طريق علي إبراهيم ومحمود عبدالواحد، مع اندفاع الشاب عبدالله جعفر في المنتصف، والتركيز على تفعيل حوائط الصد التي حاولت في بعض الفترات من إيقاف تقدم الأهلي، فيما شهد الفريق في الشوط الثالث تذبذباً في الأداء والذي أعطى منافسه الأفضلية للتقدم.