عبر سيرخيو راموس قائد ريال مدريد عن أسفه لرحيل كريستيانو رونالدو عن القلعة البيضاء عام 2018، مؤكداً أن الخسارة كانت متبادلة لرونالدو والريال.

وقال راموس في حديثه مع إيباي يانوس على "تويتش": "خسر كريس وخسر ريال مدريد (عندما غادر). لم أكن لأسمح له بالمغادرة لأنه أحد أفضل اللاعبين وكان سيقربنا من الفوز (بألقاب كبيرة)".

وتابع "هذه علاقات يجب أن تستمر مدى الحياة، إنه لاعب حاسم ساعدنا كثيراً على الفوز".



ولم يحسم راموس بعد مستقبله مع ريال مدريد، حيث ينتهي عقده هذا الصيف، ولم يتوصل الطرفان حتى الآن إلى اتفاق يرضيهما.

ولدى سؤاله عن ليونيل ميسي الذي سيصبح حراً هذا الصيف أيضاً، وإمكانية توجهه نحو ملعب سانتياغو برنابيو، قال راموس مبتسماً "يسعدني أن أرحب بميسي (في ريال مدريد)، سأقدم له منزلي في الأسابيع القليلة الأولى".

وتابع "لقد عانينا من ليو في أفضل سنواته، لذا فإن حقيقة عدم الاضطرار إلى مواجهته ستكون جيدة. سيساعدنا على الفوز وتحقيق المزيد من النجاحات. سيكون من السخيف أن نقول غير ذلك".

من ناحية أخرى، نفى راموس نفياً قاطعاً إمكانية انضمامه لبرشلونة مع نهاية عقده هذا الصيف قائلاً أن ذلك "غير ممكن".

وأضاف راموس "لدي عاطفة خاصة لجوان لابورتا (رئيس برشلونة الحالي) لأنني أحبه كثيراً. ولكن هناك أشياء في الحياة لا يمكن للمال شراؤها. هي تماماً مثل عدم رؤيتك لتشافي أو بيكيه في مدريد".

وأوضح سيرخيو راموس أنه إذا كان مسؤولاً عن التعاقد مع لاعبين في ريال مدريد، فسيختار إيرلينغ هالاند بدلاً من كيليان مبابي.

وقال: "أود أن يأتي كلاهما، ولكن إذا كان أحدهما سيحضر، فسيكون من الأسهل التوقيع مع هالاند".

وأضاف "مع مبابي الظروف الاقتصادية أكثر صعوبة. لن يكون هالاند سيئاً بسبب تعطشه للأهداف وسرعته، سيكون أسهل التوصل إلى اتفاق مع هالاند".