عمر البلوشي:

تواصل شركة مرسلون للإلكترونيات دعمها ورعايتها للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي في الموسم الحالي وذلك خلال مشاركة الفريق ضمن منافسات بطولة الأندية الخليجية القادمة والمقرر إقامتها في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 4 ولغاية 12 يونيو القادم، حيث يأتي دعم الشركة للفريق بعد تحقيقه لقبي دوري زين للدرجة الأولى وكأس خليفة بن سلمان وكأس السوبر.

وقال نواف هيات المدير التنفيذي للشركة أنهم مستمرون في دعم سلة الأهلي خلال منافسات بطولة الأندية الخليجية للأندية في نسختها الأربعين، معرباً عن آماله أن يواصل الفريق نجاحاته بعد تحقيق ثنائية دوري زين لكرة السلة وكأس خليفة بن سلمان لموسمين متتالين بالمنافسة على اللقب الخليجي.



هذا ويتأهل بطل الخليجية إلى نهائيات كأس آسيا للأندية لكرة السلة، حيث سيسعى الأهلي بقيادة المدرب الوطني أحمد جان إلى المنافسة على اللقب من أجل ضمان بطاقة التأهل المباشرة إلى البطولة الآسيوية وتمثيل البحرين في هذا المحفل القاري.

الجدير بالذكر أن شركة مرسلون للإلكترونيات عبر مديرها التنفيذي نواف هيات قد رعت الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي في الموسمين الماضيين.