عقد مجلس إدارة الإتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة إجتماعة الأول برئاسة الشيخ سلطان بن دعيج آل خليفة، حيث يأتي هذا الإجتماع الإفتتاحي لإعمال الأتحاد بعد قرار التشكيل الذي صدر عن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية -قرار رقم (17) لسنة 2021 والذي ينص بإعادة تشكيل مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة للدورة الانتخابية 2021 - 2024.

وحضر الإجتماع كلاً من أحمد العريفي، علي محمد حاجي، جاسم البردولي، علي نبهان، حنان عبدالله، نادر الشيخ، عبدالله الحسيني، شيخة الشيبة.

وفي بداية الاجتماع، تقدم الشيخ سلطان بن دعيج آل خليفة نيابة عن جميع أعضاء مجلس الإدارة بالشكر الجزيل إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، على دعم سموه المستمر في تطوير المنظومة الشبابية والرياضية بالمملكة. كما توجه بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على ثقته الكبيرة بمجلس الإدارة الجديد وتعيينه للدورة الجديدة 2020 - 2024.



وبمداخله سريعة في الاجتماع من رئيس الاتحاد السابق الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية مهنئاً الشيخ سلطان بن دعيج آل خليفة وجميع إعضاء مجلس الإدارة على التعين الجديد كما عبر عن خالص تمنياته لهم بالتوفيق وتحقيق مزيداً من النجاحات والإنجازات خلال هذه الدورة.

ومن ثم تم استعراض جدول أعمال إجتماع مجلس الإدارة الاول والمتضمن عدة بنود أبرزها : مناصب إعضاء مجلس الإدارة السابقة ، توزيع المناصب على أعضاء مجلس الإدارة ضمن التشكيل الجديد ، ومايستجد من أعمال.

وفي هذا الإطار تم إعتماد علي محمد حاجي نائب رئيس مجلس الإدارة ، وجاسم البردولي أمين السر العام، وإعتماد تشكيل اللجنة الفنية برئاسة وإشراف الشيخ سلطان بن دعيج آل خليفة رئيس الاتحاد.

كما قرر اعضاء مجلس الإدارة إعتماد تشكيل اللجان العاملة في الاتحاد كلجنة الموارد والدعم، لجنة رياضة المرأة، لجنة العلاقات العامة، خلال الاجتماع القادم لمجلس الإدارة.

وفي مايستجد من أعمال: تم استعراض ملف البطولة التأهيلية لأولمبياد طوكيو 2021م (بطولة سويسرا المفتوحة لألعاب القوى) والتي يهدف الاتحاد من المشاركة فيها لزيادة فرص الحصول على مقعد للاعبين في اولمبياد طوكيو 2021 من خلال رفع أرقامهم التأهيلية خلال هذه البطولة.

وسيشارك في هذه البطولة كلاً من اللاعبة فاطمة عبدالرزاق صفر، اللاعبة روبا يوسف العمري، اللاعبة أمل أحمد فردان، واللاعب أحمد عباس مشيمع، وبقيادة الأنسة حنان عبدالله كرئيس للوفد وبإشراف المدير الفني إيمان حسن والمدرب حسن مفتاح، حيث سيغادر الوفد للمشاركة في هذه البطولة في التاسع من شهر مايو الجاري ولغاية السابع عشر من مايو 2021م.

وأعرب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة عن تمنياتهم بالتوفيق والنجاح للوفد المشارك أملين تحقيق الاهداف المنشودة لهم.