قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، التهاني والتبريكات إلى رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، بمناسبة حصول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على لقب دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2020-2021.

كما قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم التهاني والتبريكات لأعضاء الجهازين الفني والإداري في نادي الرفاع، بقيادة المدرب الوطني علي عاشور، ولجميع لاعبي الفريق على مجهوداتهم الكبيرة التي بذلت طوال الموسم وتوجت بإحراز درع الدوري.

وأكد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن حصول الرفاع على لقب دوري ناصر بن حمد الممتاز جاء بعد عمل كبير من مجلس إدارة النادي برئاسة سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، والجهازين الفني والإداري، إضافة إلى اللاعبين الذين قدموا مستويات فنية بارزة أكدت جدارة الفريق باللقب وعودته لمنصات التتويج في الدوري، وإحرازه اللقب إلى جانب لقب كأس جلالة الملك المفدى "أغلى الكؤوس".



وأشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم بالعمل المميز لإدارة نادي الرفاع في تقديمها جميع السبل الكفيلة بإعادة الفريق إلى منصة التتويج، مؤكدًا أن حصول الفريق على اللقب هذا الموسم يأتي استكمالاً للمشوار الناجح للرفاعيين في ضم بطولات مختلفة إلى خزينتهم خلال المواسم الماضية، خصوصًا مع العمل المميز الذي قامت به إدارة النادي في دعم فريقها وتتويج مجهودها بالحصول على درع دوري ناصر بن حمد الممتاز، إذ تأتي الثنائية على غرار ما توج به الرفاع في الموسم قبل الماضي 2018-2019.

ونوه سعادته بما قدمه أفراد الجهازين الفني والإداري ولاعبي فريق الرفاع طوال الموسم، مشيرًا إلى أن الفريق قدم أداءً مميزًا تمكن من خلاله حصد اللقب عن جدارة واستحقاق.

وأعرب سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عن فخره بتواجد المدرب الوطني علي عاشور على رأس الإدارة الفنية لفريق الرفاع، مبينًا أن تتويج الرفاع هو تتويج للمدرب الوطني الذي بات رقمًا صعبًا في الكرة المحلية عبر إثبات كفاءته وقدرته على إيصال الفرق لمنصات التتويج.