عقد السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة اجتماعا عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد مع سعادة السيد عبدالرحمن بداح المطيري وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب بدولة الكويت الشقيقة وذلك بحضور السيدة سارة إسحاق الوكيل المساعد للدعم والمبادرات.

وفي بداية اللقاء رحب وزير شؤون الشباب والرياضة بوزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب بدولة الكويت مؤكدا على أهمية تعزيز الروابط المشتركة بين البلدين الشقيقين وفتح مجالات أرحب لتوطيد العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات بما فيها الجانب الشبابي و بما يتوافق مع رؤية وتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وأخيه صاحب السمو الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة حفظه الله ورعاه.

من جانبه، أشاد وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب بدولة الكويت بعمق العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة بين مملكة البحرين الشقيقة ودولة الكويت ، وما تشهده من تطور ونماء على كافة الأصعدة بما فيها الجانب الشبابي.



وخلال اللقاء قدم وزير شؤون الشباب والرياضة لمحة عن الاستراتيجية التي تتبعها مملكة البحرين في رعاية القطاع الشبابي وأهم المبادرات والبرامج التي تساهم في الاستثمار في الشباب والعمل على تمكينه وتنمية مهاراته في مختلف المجالات.

ومن جانبه تحدث وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب بدولة الكويت عن استراتيجية الشباب والرامية الى النهوض بالقطاع الشبابي كما قدم لمحة عن البرامج والفعاليات التي تقدمها دولة الكويت لتنمية قدرات ومواهب الشباب.

وخلال اللقاء تمت مناقشة أوجه التعاون المشترك بين مملكة البحرين ودولة الكويت في القطاع الشبابي والسبل الكفيلة بتعزيز العمل الشبابي بين البلدين بالإضافة الى الاستفادة من التجارب الناجحة في كلا البلدين والخاصة بالنهوض بالقطاع الشبابي.