ذكرت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني يخطط لدعم خط هجومه بصفقة مميزة برعاية مدربه الإيطالي الجديد كارلو أنشيلوتي.

وأوضحت التقارير أن أنشيلوتي، الذي عاد لقيادة ريال مدريد هذا الصيف خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، يسعى لضم دومينيك كالفيرت نجم إيفرتون الإنجليزي، الذي كان يتولى تدريبه قبل عوده للنادي الملكي.



وتألق ليوين، الذي يتواجد مع منتخب إنجلترا في كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، مع إيفرتون الموسم الماضي تحت قيادة أنشيلوتي، ونافس لفترات طويلة على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ليوين 21 هدفاً وصنع 4 أخرى في كافة البطولات الموسم الماضي، منها 16 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بجانب تمريرتين حاسمتين.

وأشارت صحيفة "الصن" البريطانية في تقرير لها إلى أن الأزمة المالية التي يعاني منها إيفرتون في الوقت الحالي ستجعل إدارة النادي تقبل ببيع المهاجم الشاب مقابل 50 مليون إسترليني.

وأوضحت أن إجمالي خسائر إدارة جوديسون بارك وصل إلى 240 مليون إسترليني على مدار آخر عامين، بسبب فيروس كورونا وما تبعه من أزمات اقتصادية.

ومن جانبه، وضع أنشيلوتي الدولي الإنجليزي على رأس أولوياته لدعم هجوم الميرينجي هذا الصيف، وبحسب الصحيفة، فإنه سيستغل الأزمة المالية للميرسيسايد بلوز وعلاقته الجيدة بإدارة النادي من أجل إتمام تلك الصفقة المميزة.

يذكر أن ريال مدريد يعاني مالياً في الوقت الحالي، مما سيجعل من الصعوبة بمكان إتمام التعاقد مع أحد النجمين كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي أو إيرلينج هالاند من بروسيا دورتموند الألماني.