وليد عبدالله:

تعاقدت إدارة نادي الرفاع الشرقي الرياضي رسمياً مع اللاعب الدولي الأشول أحمد جمعة، للانضمام لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الرياضي 2021/ 2022.

وجرى توقيع العقد بمقر النادي بحضور نائب رئيس نادي الرفاع الشرقي الشيخ عبدالله بن محمد آل خليفة واللاعب.



من جانبه، أعرب اللاعب أحمد جمعة عن سعادته بالتوقيع مع نادي الرفاع الشرقي، بعد المفاوضات التي تكللت بالنجاح والاتفاق على جميع بنود العقد، معبراً عن سعادته بثقة نادي الرفاع الشرقي، ومتطلعاً إلى نجاح هذه التجربة.

وقال جمعة في تصريحه لـ"الوطن الرياضي: "إن ثقة نادي الرفاع الشرقي محل تقدير كبير، وستمنحني فرصة خوض تجربة جديدة مع الكتيبة الشرقاوية بالموسم الجديد. وهذه فرصة مهمة بالنسبة إلي كلاعب للعودة وتقديم مستويات أفضل، وخصوصاً بعد التعافي من الإصابة التي حرمتني من المشاركة في منافسات الموسم الماضي. وأتطلع إلى المساهمة مع زملائي بالفريق لعودة الرفاع الشرقي لحصد البطولات من جديد في هذا الموسم، وأتمنى على المستوى الشخصي أن أظهر بالصورة التي تمكنني من العودة مجدداً لارتداء قميص المنتخب خلال الفترة القادمة".

يذكر أن اللاعب أحمد جمعة قد بدأ مسيرته الكروية مع فرق الفئات العمرية بنادي المحرق وتدرج حتى وصل إلى الفريق الأول وحقق الألقاب المحلية. وقد خاض تجربة مع فريق الأهلي وساهم في حصد الفريق للقب دوري الدرجة الثانية وعودته إلى مصافّ دوري الكبار موسم 2019/ 2020. وعاد في الموسم الماضي مع المحرق إلا أن الإصابة حرمته من مواصلة المشاركة مع الفريق في آخر موسم له مع فريق ناديه الأم.