وليد عبدالله

توصل نادي الرفاع مع نادي الشباب إلى اتفاق نهائي بشأن انتقال لاعب فريق نادي الشباب الأول لكرة القدم اللاعب الدولي عباس العصفور إلى صفوف فريق نادي الرفاع ابتداء من الموسم الرياضي 2021/ 2022.



وكشفت مصادر "الوطن الرياضي" أنه وبعد المفاوضات بين الناديين، وافق الشباب على العرض الرفاعي لانتقال اللاعب عباس العصفور إلى الكتيبة الرفاعية.

ويبدو أن الرفاع قد نجح في اقناع الشباب بانتقال العصفور إلى صفوفه بصفقة تجاوزت قيمتها عن 90 ألف دولار أمريكي، وبالتالي فإن الرفاع ظفر بخدمات اللاعب بالموسم الجديد، بعد أن تلقى اللاعب عروضا من أندية المحرق والأهلي والخالدية.

ويعد اللاعب عباس العصفور من اللاعبين الشباب الذين برزوا خلال الفترة الأخيرة، حيث نجح من خلال المستوى الفني الذي ظهر عليه، من إقناع مدرب المنتخب الوطني البرتغالي هيليو سوزا، باستدعاءه لقائمة المنتخب، حيث شارك مؤخرا مع الأحمر الكروي فيما تبقى من مباريات المرحلة الثانية بالتصفيات المزدوجة التي احتضنتها مملكة البحرين في يونيو الماضي، كما شارك اللاعب مع المنتخب أمام منتخب الكويت في مباراة الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات ببطولة كأس العرب "FIFA " التي أقيمت بالكويت يوم 25 من الشهر ذاته، وانتهت بثنائية حمراء في مرمى الأزرق الكويتي، ليتأهل منتخبنا للمجموعة الأولى بهذه البطولة.