وليد عبدالله


أكد مدير المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم أحمد مال الله أن المنتخب استفاد من معسكره التدريبي الأخير الذي خاضه بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، مضيفا أن هناك تحركات لتأمين معسكر أوروبي للمنتخب، ضمن البرنامج الإعدادي الذي يخوضه استعدادا للمشاركات القادمة.

وقال مال الله في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "إن المعسكر الذي خاضه المنتخب في مدينة دبي مؤخرا معسكر إيجابي، استفاد من خلاله المنتخب تعزيز الانسجام بين أفراد المنتخب ورفع المستوى الذهني والفني للمنتخب، خصوصا بعد خوضه لمباراتين أمام نظيره الإماراتي، حيث كان المنتخب بحاجة لمثل هذه المباريات التي تكسب اللاعبين المزيد من الخبرة والاحتكاك وتساهم في تجانس اللاعبين لتطبيق الخطط الفنية التي يضعها الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني أحمد السعد ومساعده المدرب الوطني جاسم الرويعي".


وأضاف أن المنتخب عاود تدريباته المحلية بعد عودته من دبي، من خلال الحصص التدريبية الصباحية والمسائية، مشيرا إلى أن هناك تحركات إلى تأمين معسكر أوروبي يتضمن خوض مباريات ودية، موضحا أن هناك تحركات كذلك لخوض مباريات ودية دولية خلال شهر سبتمبر المقبل.

وكان "الوطن الرياضي" قد أشار في خبر سابق إلى أن المنتخب سيخوض معسكرا تدريبيا بالعاصمة الفرنسية باريس، تبلية لدعوة فريق باريس إف سي، الذي تستحوذ مملكة البحرين على 20 % حصة من ملكية النادي.

صور