عمر البلوشي

دخل نادي الأهلي في مفاوضات جادة مع نجم منتخبنا الأول لكرة اليد علي ميرزا وذلك للتوقيع معه والظفر بخدماته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد في الموسم الرياضي القادم 2022/2021، حيث ما زالت المفاوضات قائمة بين الطرفين في الفترة الحالية من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب.

ويسعى الأهلي إلى تدعيم صفوف الفريق بعناصر الخبرة وذلك من أجل العودة للمنافسة على الألقاب المحلية وتحقيقها، في ظل المساعي الكبيرة لإرضاء الجماهير الأهلاوية المتعطشة للألقاب على مستوى كرة اليد.



وقد احترف اللاعب علي ميرزا الموسم الماضي في صفوف فريق الشارقة الإماراتي، فيما انتهى عقده مع نادي النجمة مع نهاية الموسم، مع عدم وضوح الرؤية حول تجديد عقده من عدمه مع يد الرهيب.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة القادمة المزيد من التحركات الأهلاوية للتعاقد مع لاعبين من أصحاب الخبرة، حيث ما زالت الفرصة قائمة مع وجود العديد من الأسماء المحلية على الساحة في الفترة الحالية للظفر بخدماتهم.

هذا وقد احتل الأهلي المركز الثالث في الموسم الماضي ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة اليد بعد تغلبه على سماهيج في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وبعد خسارته أمام النجمة فرصة التأهل إلى المباراة النهائية من الدوري، فيما وصل الفريق إلى المربع الذهبي لكأس خالد بن حمد لكرة اليد وخسر أمام باربار.