عمر البلوشي:

تعاقد نادي النجمة مع المدرب الوطنية فاطمة رياض لتولي منصب مساعد مدرب الفريق الأول لكرة السلة للرجال في النادي، لتصبح أول امرأة بحرينية تتولى منصب ضمن جهاز فني لفريق رجال في كرة السلة على مستوى مملكة البحرين، وذلك لمعاونة المدرب الوطني رؤوف حبيل الذي سيواصل قيادة الفريق ضمن منافسات الموسم الرياضي القادم 2022/2021.



ويأتي التعاقد مع فاطمة رياض نظير كفاءتها في السنوات الماضية بتدريبها لعدد من فرق الفتيات على مستوى اللعبة في مملكة البحرين، لتشق طريقة بين الرجال في الموسم القادم بتولي هذا المنصب، في ظل اطلاعها التام وخبرتها على اللعبة.

ويعمل الجهاز الفني لكرة السلة بنادي النجمة على رفع وتيرة المنافسة في الموسم القادم وذلك بعد تألق الفريق في الموسم الماضي بتحقيقه لقب كأس الاتحاد البحريني لكرة السلة، وحصوله على المركز الثالث في دوري زين للدرجة الأولى، ووصوله إلى المربع الذهبي لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة، حيث يعتبر الموسم الماضي استثنائياً لنادي النجمة على مستوى لعبة كرة السلة.

وقد نجح المدرب الوطني رؤوف حبيل في بناء منظومة قوية للفريق في السنوات الماضية، والتي مهدت الدرب إلى النجمة ليصبح أحد أبرز المنافسين المحليين، في ظل التطلعات لمواصلة الجهود الكبيرة حفاظاً على الاستقرار الفني والمنافسة على الألقاب المحلية.