يبدو أن انطلاقة الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريق باريس سان جيرمان ستمنح الدوري الفرنسي إنجازا تاريخيا غير مسبوق، بحضور مصري.

ويستعد ميسي لخوض أولى مبارياته مع باريس سان جيرمان الذي انتقل إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر، وذلك عندما يحل الفريق العاصمي ضيفا على ستاد ريمس، الأحد المقبل، في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.



وكان ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، قد أكد في تصريحات سابقة أن ميسي سيكون من بين عناصر الفريق التي تشارك في المباراة المقبلة أمام ريمس.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية نقلت تصريحات لألكسندر جانين، المسؤول عن التذاكر في نادي ستاد ريمس، أكد فيها نفاد جميع تذاكر المباراة، قبل نحو 10 أيام من انطلاقها.

ومن المُقرر أن يشهد ملعب ستاد ريمس الذي يستضيف مباراة باريس سان جيرمان 20 ألفا و546 مشجعا، وأكد جانين أن جميع المقاعد نفدت بالفعل، في حضور قياسي غير مسبوق.

جانين أكد أن النادي تلقى طلبات للحجز الإلكتروني من العديد من البلدان، من بينها مصر، بالإضافة إلى تشيلي وكوريا الجنوبية وتايلاند والهند.

يُذكر أن ميسي لم يسبق له اللعب لأي فريق غير برشلونة الذي مكث معه 21 عاما، منها 17 عاما في الفريق الأول منذ 2004، أصبح فيها الهداف التاريخي للنادي والأكثر حصولا على الألقاب، حيث قاد الفريق لحصد 36 بطولة.