عمر البلوشي:

حقق منتخبنا انتصاره الأول اليوم الثلاثاء ضمن منافسات البطولة السادسة لمنتخبات الناشئين للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها مملكة البحرين الفترة ما بين 24 لغاية 30 أغسطس الجاري، وذلك بعد تفوقهم على منتخب الإمارات الشقيق بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (15/25 و15/25 و18/25).

وفي المباراة الأولى اليوم، تمكن المنتخب السعودي من الفوز على شقيقه الكويتي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في افتتاح منافسات البطولة، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (22/25 و18/25 و19/25).



وبعد الجولة الأولى، أصبح منتخبنا وشقيقه السعودي أبرز المرشحين للفوز باللقب الخليجي بعد المستويات القوية التي قدمها كلا الفريقين، والتي تؤكد امتلاكهما لمقومات فنية عالية، وقدرة بالوصول إلى المباراة النهائية للبطولة.

هذا وسيلتقي غداً الأربعاء كل من المنتخبين السعودي والإماراتي عند تمام الساعة الخامسة مساءً، تليهما مباشرة مباراة منتخبنا والكويت عند الساعة السابعة مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

وتقام البطولة بمشاركة أربعة منتخبات مع انسحاب كل من المنتخبين العماني والقطري، حيث ستلعب الخليجية بنظام الدوري التمهيدي كنصف دوري، وسيخوض كل منتخب ثلاث مباريات في الدور، ومن ثم سيلتقي صاحب المركز الأول مع المركز الرابع، وصاحب المركز الثاني مع المركز الثالث في نصف النهائي بتاريخ 28 أغسطس، على أن يتأهل الفائزين للمباراة النهائية، ويخوض الخاسرين مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في 30 أغسطس.