عمر البلوشي:


يصل محترف الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي داركليب البرازيلي أليكساندر نايتشيمنتو إلى أرض المملكة بداية شهر أكتوبر القادم وذلك قبل شهر من انطلاق منافسات دوري عيسى بن راشد للموسم الرياضي القادم 2022/2021، حيث سيخضع اللاعب إلى الحجر الإلزامي لما يقارب الأسبوعين ومن ثم سيتمكن من خوض إعداد فريقه بقيادة المدرب الوطني غازي أحمد.

وتعتبر فترة إعداد المحترف مع النجمة قصيرة، حيث كانت الترتيبات تتجه لقدومه في نفس الموعد المحدد نظراً لانطلاقة الدوري في شهر يناير من عام 2022م، إلا أنه بعد تغيير موعد الانطلاقة، لم يتمكن النادي من تغيير موعد قدومه نظراً لارتباطات خاصة باللاعب خلال شهر سبتمبر القادم.

ويعول الرهيب كثيراً على المحترف في تقديم مستويات قوية من شأنه أن تعيد الفريق إلى الواجهة وصعود منصات التتويج مرة أخرى، وخاصة بعد رحيل مواطنه ليلسون كوستا الذي انضم إلى نادي عجمان الإماراتي مؤخراً على الرغم من محاولات النادي التجديد معه.


وقد شهدت طائرة النجمة جملة من التعاقدات المحلية في الأشهر الماضية وذلك بضم كل من علي مرهون، محمد حبيب، علي حبيب، عيسى الشوملي، والليبرو أيمن هرونة، فيما يسعى النادي إلى التعاقد مع لاعب ارتكاز آخر للانتهاء من كافة التعاقدات المحلية.

ومن المنتظر أن ينطلق إعداد الرهيب خلال شهر سبتمبر القادم بشكل رسمي، حيث قررت أغلب الأندية اطلاق الاعداد في هذه الفترة نظراً لارتباطات لاعبيها مع المنتخب الوطني في مشاركته الآسيوية القادمة.