عمر البلوشي

غرد مدرب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الأهلي أحمد جان على حسابه الشخصي في تويتر قائلاً: "سؤال بريء: اشلون بطل دوري كأس مع بعض يلعب كأس السوبر"، مضيفاً: "الآلية غريبة جداً، مفروض يتوج بالسوبر يوم جمعه باللقبين".

كما تساءل قائلاً: "شغلة ثانية: الفريق اللي بيواجه بغض النظر من شنو موقعه من الإعراب، وشكراً"، حيث عبر جان عن امتعاضه من إقامة مباراة السوبر مع المنامة وخاصة أن الأهلي بطل كأس خليفة بن سلمان ودوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة.



واعتاد الإعلام البحريني على التصريحات المثيرة للجدل من المدرب أحمد جان الذي يبدو من خلالها أنه يريد أن يبعد الضغط عن لاعبيه، وتوجيه الضغط على لاعبي الفريق المنافس، في ظل المساعي الأهلاوية لمواصلة حصد الفريق للألقاب بعد نجاحه في الموسمين الماضيين من تحقيق خمسة ألقاب منها لقبان للدوري ولقبان للكأس ولقب سوبر، وجميعهم أمام المنامة.

وسيواجه الأهلي نظيره المنامة في مباراة كأس السوبر البحريني في التاسع من سبتمبر القادم، نظراً لكون المنامة وصيف الدوري والكأس، وذلك في افتتاح منافسات الموسم الرياضي القادم 2022/2021، الذي يبدو أنه سيكون موسماً مثيراً مع تغييرات المدربين لكل من فريقي المنامة والمحرق هذا الموسم، ودخول النجمة على خط المنافسة، مع تجميد الرفاع نشاط فريقه الأول.