عمر البلوشي

يواصل منتخب الشباب لكرة الطائرة تحضيراته الجادة في معسكره بسلوفينيا استعداداً لخوض منافسات بطولة العالم تحت 21 سنة للعبة التي ستقام في إيطاليا وبلغاريا خلال الفترة من 23 سبتمبر لغاية 3 أكتوبر من العام الجاري، حيث سيلعب منتخبنا في المجموعة الثانية التي تضم كل من بلغاريا أصحاب الأرض والجمهور وكوبا وبولندا.

وخاض منتخبنا مباراتين وديتين مع فريقي كالسيت وسيترو السلوفينيين والذي خسرهما بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، فيما لعب يوم أمس شبابنا ضمن دورة ودية مصغرة لثلاث مباريات مع فريقي كونفاج وبانفيتا من الدرجة الأولى في سلوفينيا، وتنتظره مباراة قادمة مع منتخب كندا الذي سيتواجد في بطولة العالم خلال المعسكر، فيما طلب المدرب راميريز الترتيب لمباراة أخرى في سلوفينيا قبل المغادرة إلى بلغاريا.



ويعمل المدرب البرازيلي راميريز على اختيار التشكيلة المناسبة لمنتخبنا التي ستخوض منافسات بطولة العالم، حيث سيتم ذلك خلال المعسكر التدريبي الذي سيقام في بلغاريا قبل انطلاق البطولة بعدة أيام، في ظل توافر العديد من الأسماء المميزة من لاعبين والتي تفرض نفسها بقوة في التشكيلة الأساسية.

وسيخوض شبابنا في معسكر بلغاريا مباراة مع أصحاب الأرض، إلى جانب لعب مباراتين مع فريقين في الدرجة الأولى بمشاركة محترفيهم كذلك، وسط تحركات وفد المنتخب لترتيب تمرين مشترك مع المنتخب البرازيلي.

ويترأس وفد منتخبنا في بطولة العالم الأمين المالي باتحاد الطائرة حبيب محمد، والإداري عبدالله المحروس، فيما يضم الجهاز الفني كل من المدرب البرازيلي راميريز، ومساعديه الوطنيان يوسف عبدالواحد ومحمد سلمان، والمعالج ألكسندر، مع تواجد 12 لاعباً في قائمة المنتخب وهم حسن عليوي، سيد هاشم عيسى، محمد هادي، عبدالله محمد، أحمد صادق، حسن ناصر، حسين محمد، علي يوسف، مجتبى الشاخوري، سيد أمين مصطفى، بدر محمد ناصر وإسماعيل المنصوري.