وجه الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسباني، رسالة خفية لنظيره لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، قبل التوقف الدولي المقبل.

وتتعلق تلك الرسالة بالمهاجم الإسباني الشاب أنسو فاتي، العائد مؤخرا للظهور مع برشلونة بعد غياب دام 10 أشهر بسبب الإصابة، حيث شارك لعدة دقائق ضد ليفانتي هذا الأسبوع في الدوري الإنجليزي، لكنه نجح بمجرد نزوله في تسجيل هدف تأكيد فوز فريقه بنتيجة 3-0.



وخلال تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، سُئل كومان عن رأيه في مدى إمكانية استدعاء فاتي لمعسكر الماتادور المقبل خلال فترة التوقف الدولي، فأجاب: "لست على علم بهذا الأمر، فأنا لست مدرب منتخب إسبانيا".

لكن المدرب الهولندي أضاف: "كما قلت في وقت سابق، إنه عائد من فترة غياب طويلة، ومن الرائع رؤيته من جديد معنا، لكنه لم يلعب سوى 15 دقيقة وسجل الهدف الثالث، وهذا كان مثاليا".



ورفض كومان مناشدة إنريكي تجنب استدعاء فاتي لمعسكر المنتخب الإسباني، حيث قال: "ما يمكنني قوله إنه كان بعيدا عن الملاعب لمدة 10 أشهر، ولم يتدرب مع الفريق سوى لأسبوعين، ولعب 15 دقيقة فقط".

وأكد كومان على حتمية التعامل بحذر مع حالة اللاعب الشاب البالغ عمره 18 عاما، الذي ورث قميص ميسي رقم 10، وهو أصغر هداف في تاريخ برشلونة في الدوري الإسباني.

واستطرد: "كان فاتي متعبا يوم الإثنين، خاصة بعد غيابه لهذه الفترة الطويلة، لكن معنوياته ارتفعت للغاية بعد أن سجل هدفا أمام عائلته في المدرجات".

واختتم: "لقد تدرب جيدا معنا الثلاثاء، وسنحاول منحه المزيد من حساسية المباريات، لكني لن أكشف عن الدقائق التي سأمنحها له للعب، حيث يتوقف الأمر على حالته البدنية وقتها".

يذكر أن برشلونة يحل ضيفا على بنفيكا البرتغالي (الأربعاء) في ثاني جولات مجموعات دوري أبطال أوروبا.