في إطار الرؤية التطويرية ودعم الكوادر الفنية والإدارية بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة، واصلت الكوادر البحرينية تميزها في البطولات الخارجية بعد أن سجل حميد مرزوق الجبل مشاركة ناجحة في البطولة الدولية الخامسة لجمال الخيل العربية الأصيلة التي نظمها مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية الأصيلة بالمملكة العربية السعودية منطقة ديراب.

وشغل حميد الجبل مديراً للساحة في البطولة التي شهدت مشاركة واسعة من مختلف الملاك والاسطبلات.

وأعرب حميد الجبل عن تقديره للدعم اللامحدود الذي تحظى به الكوادر الفنية والإدارية بالاتحاد من سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة وحرص سموه الدائم على دعمهم في المشاركات الخارجية وتأكيد مكانة الكوادر البحرينية في المساهمة بنجاح مختلف البطولات الخارجية.



وأشار إلى أن هذا الدعم ساهم بشكل كبير في تحقيقه استفادة كبيرة من هذه المشاركة وساهم بشكل فعال في نجاح البطولة، مبيناً إلى أن تواجد الكوادر الفنية في المحافل الخارجية تأكيد على كفاءتها ومكانتها بعد أن شهدت الفترة الماضية مشاركة العديد من الكوادر في مختلف البطولات.

وأشادت اللجنة المنظمة بالجهود البارزة التي بذلها حميد الجبل ومساهمته الفاعلة في نجاح البطولة، حيث تم تكريم الجبل مع ختام البطولة، إضافة إلى تقديم شهادة شكر وتقدير على جهوده البارزة.