وليد عبدالله :

تنطلق اليوم "الاربعاء" مباريات الجولة الرابعة من منافسات القسم الاول بالنسخة ٦٥ لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة ثلاث مواجهات، حيث يحتضن ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق عند الساعة ٥.٣٠ مساء المواجهة التي تجمع بين فريق نادي الحد وفريق نادي المنامة، وفي نفس التوقيت يحتضن ملعب استاد البحرين الوطني المباراة التي تجمع بين فريق نادي الرفاع الشرقي وفريق نادي الحالة، تليها على الملعب ذاته عند الساعة ٨.٠٥ مساء المباراة التي تجمع فريق نادي النجمة وفريق نادي الرفاع.

المنامة والرفاع "١٤ نقطة" يبحثان في المواجهتين عن تعزيز صدارتهما للمسابقة من خلال حصد النقاط الثلاث وعدم التفريط بنقاط هذه المواجهة، والذي قد يمنح الرفاع الشرقي "٩ نقاط" فرصة تقليص الفارق الى نقطتين، في حال فوزه على الحالة في لقاء هذا المساء.



في المقابل، فرق الحد والنجمة "٦ نقاط" والحالة "٥ نقاط" تفكر كذلك في تحقيق الفوز في مبارياتها، خصوصا وأنها تبحث عن تحسين موقعها في سلم الترتيب العام لفرق المسابقة.

وبالعودة الى ترتيب الفرق قبل انطلاق الجولة، نجد ان المنامة والرفاع يتشاركان الصدارة برصيد "١٤ نقطة"، يليهما الرفاع الشرقي في المركز الثالث برصيد ٩ نقاط، ثم الخالدية في المركز الرابع برصيد ٨ نقاط، فالمحرق في المركز الخامس برصيد ٧ نقاط، الحد في المركز السادس برصيد ٦ نقاط والنجمة في المركز السابع برصيد ٦ نقاط، الحالة في المركز الثامن برصيد ٥ نقاط، البديع في المركز التاسع برصيد ٤ نقاط والاهلي في المركز الاخير برصيد ٣ نقاط.

ولا يزال مهاجم المنامة مهدي عبدالجبار يتصدر ترتيب الهدافين برصيد ٦ أهداف، يليه في المركز الثاني مهاجم البديع عبدالله الحشاش برصيد ٤ أهداف.