مع انطلاقة البطولة الرمضانية لكرة القدم للضباط الخامسة والمقامة تحت رعاية سمو النقيب الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة على ملعب المدفعية الملكية، فاز فريق الحرس الملكي على نظيره فريق معسكر الرفاع في مباريات اليوم الأول التي أقيمت يوم الاثنين 4 أبريل 2022م‏ بنتيجة سبعة أهداف دون رد، كما حقق نفس النتيجة فريق سلاح البحرية الملكي البحريني لدى مواجهته فريق معسكر الجبل، وجاء ذلك في افتتاحية الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى.

وقد أحرز أهداف المباراة الأولى التي أقيمت يوم الاثنين 4 أبريل 2022م بين الحرس الملكي مع معسكر الرفاع كل من اللاعبين فيصل غازي هاترك، ومهنا المهنا وعبدالله فضل، وراشد حمد وحسن محمد كلا على هدف واحد، فيما أحرز أهدف المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة لفريق سلاح البحرية الملكي البحريني بعد ملاقاته فريق معسكر الجبل كل من اللاعبين عبدالرحمن عبدالله هدفين، وفيصل أيمن هدفين، وعبدالله خالد هدف، وعلي راشد هدف، فيما سجل اللاعب خالد حمد من فريق معسكر الجبل هدف بالخطأ في مرمى فريقه.



وضمن مباريات الجولة الأولى اكتسح يوم الثلاثاء 5 أبريل 2022م ‏فريق القوة الخاصة الملكية معسكر المحرق بنتيجة 9 أهداف مقابل هدفين في المباراة الأولى خلال مواجهات المجموعة، وقد سجل أهداف القوة الخاصة الملكية كل من اللاعبين باسم الرواحي أربعة أهدف، ومحمد ابراهيم النعيمي هدفين، ومحمد عيسى النعيمي وحسين السادة ومحمد خالد الدوسري كلاً على هدف، فيما أحرز هدفي معسكر المحرق اللاعبين جاسم القزعل وعبدالله العربي.

واختتمت منافسات الجولة الأولى بفوز فريق الكتيبة الخاصة على وحدة الشرطة العسكرية الملكية بنتيجة 8 أهداف لهدف واحد ضمن المجموعة الثالثة، حيث أحرز أهداف الكتيبة الخاصة كل من اللاعبين عبدالله آل خليفة ثلاثة أهداف، وفيصل عون ثلاثة أهداف، ومحمد آل خليفة هدف واحد، ومحمد النجدي هدف واحد، فيما أحرز اللاعب محمد جاسم هدف فريق الشرطة العسكرية الملكية.

وفي المباراة الثانية فاز بطل النسخة الرابعة فريق ‏سلاح الجو الملكي البحريني على فريق معسكر الصمان. بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدفين، وقد سجل أهداف فريق سلاح الجو الملكي البحريني كل من اللاعب محمد خالد الرميحي خمسة أهداف، واللاعب عمر دعيج هدفين، واللاعب محمد أحمد الموسى هدف واحد، فيما أحرز هدفي فريق معسكر الصمام كل من اللاعبين عثمان علي العثمان، وطلال نجيب الكواري.

هذا وتنطلق منافسات الجولة الثانية من البطولة الرمضانية لكرة القدم للضباط الخامسة مساء يوم الخميس الموافق 7 أبريل 2022م بملاقاة فريق معسكر الرفاع وفريق معسكر الجبل وتليها مباراة فريق الحرس الملكي ضد وحدة هندسة الميدان الملكية، وذلك ضمن المجموعة الأولى.

وفي يوم الجمعة 8 أبريل 2022م يلتقي في المباراة الأولى فريق معسكر المحرق مع فريق معسكر الفاتح وتليها مباراة فريق القوة الخاصة الملكية مع فريق المدفعية الملكية، وتختتم الجولة الثانية يوم السبت 9 أبريل 2022م بملاقاة فريق وحدة الشرطة العسكرية الملكية مع فريق معسكر الصمان، ويواجه فريق الكتيبة الخاصة فريق الدفاع الجوي الملكي.