سلط أستوديو "نواصي" في حلقته الثانية، الضوء على مشاركة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة في كأس خادم الحرمين الشريفين للقدرة الذي أقيم في محافظة العلا بالمملكة العربية السعودية وشهد مشاركة الفريق الملكي و254 فارساً يمثلون 12 دولة.

والأستوديو من تقديم قناة البحرين الرياضية وبالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات وأعد الحلقة وقدمها توفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات.

واستضاف البرنامج المدرب عبدالله هلال الخاطري والمدرب فهد سليمان، حيث تناولت المحاور حول مشاركة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والفريق الملكي، إضافة إلى تسليط الضوء على العديد من الفرسان المشاركين في البطولة.



وشهد البرنامج تقديم العديد من التقارير الخاصة بالبطولة وتصريحات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وتصريحات متنوعة من المشاركين في البطولة، كما تناول معالم محافظة العلا السياحية.

واستقبل البرنامج العديد من الاتصالات التي كانت من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة. وحقق الفريق الملكي المركز الثاني في الترتيب العام في البطولة التي شهدت منافسة قوية بين الفرسان.

يذكر أن "نواصي" سلط الضوء في حلقته الأولى على سباق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للقدرة وشهد استضافة مدير الفريق الملكي للقدرة د.خالد أحمد حسن ومدير ومدرب إسطبل الأصايل عبدالله الخاطري وبطل العالم للناشئين عام 2006 فهد سليمان والفارسة هيا جمال الفائزة بالمركز الثاني في بطولة خالد بن حمد.