وقعت بن فقيه للاستثمار العقاري، الشركة البحرينية المتخصصة في مجال الاستثمار العقاري اتفاقية أول فندق ستايبريدج سويتس في مملكة البحرين بالشراكة مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال "IHG"، والتي تعد أحد الشركات الفندقية العريقة والمعروفة حول العالم.

وتم التوقيع على الاتفاقية في المقر الرئيس لـ "بن فقيه للاستثمار العقاري" بحضور الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة.

وسيشهد الفندق إقبالاً من قبل زوار وجهات التسوق الحيوية في منطقة السيف، حيث سيتسنى لهم الاستمتاع بما يقدمه الفندق من أجواء ووسائل للراحة شبيهة للمنزل تمنحهم شعور الألفة، وهذا يشمل مطبخ مجهز بالكامل وأجنحة واسعة ومساحات عمل كبيرة وخدمة الواي فاي المجانية ومركز للأعمال التجارية ومركز للياقة البدنية.

وقال رئيس مجلس إدارة بن فقيه للاستثمار العقاري فيصل فقيه: "فضلاً عن الموقع المتميز، يقدم فندق ستايبريدج سويتس منامة السيف خدمات وعروض فريدة مما يجعله الخيار الأمثل للسياح الذين يبحثون عن فندق يشعرون فيه وكأنهم في المنزل، حيث تم تصميمه ليمنح المسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء تجربة لا تضاهى في قلب العاصمة".

وأضاف "من هذا المنطلق فنحن نفخر بشراكتنا مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال العالمية التي تدعم التقدم في المملكة، ونحن أيضاً على ثقة تامة بأن شراكتنا هذه سيذاع صيت نجاحها ونتطلع لاستقبال زوارنا في الفندق".

من جهة أخرى، قال العضو المنتدب لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا باسكال جوفين "نحن سعيدون بتعاوننا مع شركة بن فقيه للاستثمار العقاري لإطلاق العلامة التجارية ستايبريدج سويتس في البحرين، حيث أن مجال السياحة في المملكة يشهد ازدهاراً واضحاً مع زيادة أعداد المسافرين بغرض الترفيه أو العمل، لا سيما من دول مجلس التعاون الخليجي والذي يؤدي إلى زيادة في الطلب على الإقامة الطويلة".

وقال بن فقيه "تعد منطقة السيف المنطقة التجارية الأكثر حيوية في البحرين مع تواجد أفضل وجهات التسوق في المنطقة، ولذا من المنطقي أن يتمركز أول فندق ستايبريدج سويتس في مملكة البحرين في منطقة السيف".

وأضاف: "فندق ستايبريدج سويتس منامة السيف الأول في البحرين والثالث في مجموعتنا مما يمكننا من تقديم خدماتنا لشريحة أكبر من الضيوف ونتطلع إلى الترحيب بهم في هذا الفندق الأحدث في مجموعتنا في عام 2020".

فيما قال الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: "تطوير فندق ستايبريدج سويتس يتماشى مع استراتيجية هيئة البحرين للسياحة والمعارض التي يصب تركيزها على أربعة أركان، وهي الوعي والجذب والوصول والإقامة بغرض جذب الزوار الإقليميين والدوليين مما يؤكد على مساهمة قطاع السياحة وأثره على الاقتصاد الوطني".

وأردف "تشهد البحرين حالياً إطلاق العديد من الفنادق والشقق الفندقية بسبب تدفق السياح الوافدين، وسنستمر في تكريس جهودنا نحو تعزيز خدمات السياحة والضيافة لنقدم خدمات استثنائية للزوار".

من جانب آخر، قال مدير عام شركة بن فقيه للاستثمار العقاري عبدالرحمن الكوهجي: "هذه الشراكة ستعمل على تعزيز مكانة البحرين كمركز حيوي للأعمال التجارية ومجال الضيافة والرفاهية على نطاق عالمي".

وزدا قائلاً "رسخت البحرين مكانتها كوجهة مثالية واعدة للأعمال التجارية والترفيه، حيث إن موقع الفندق في قلب العاصمة المنامة يتيح للزوار الحصول على أفضل ما تقدمه البحرين".

وتمتلك شركة بن فقيه للاستثمار العقاري مجموعة كبيرة من المشاريع التي تقدم للمستثمرين مجموعة واسعة من الخيارات العقارية التي تلبي احتياجاتهم وتوقعاتهم، حيث تهدف الشركة أيضاً لأن تكون المعيار الذي يولد الفرص الاستثمارية المبتكرة عن طريق دمج أفضل الممارسات والخبرات العالمية والمحلية لتقديم مشاريع بميزة القيمة المضافة.

يذكر أن فندق ستايبريدج سويتس هو أحد العلامات التجارية المملوكة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال التي توفر خدمات الإقامة الطويلة والتي تعرف أيضاً بترحيبها الحار للضيوف وأجنحتها الواسعة ذات التصاميم الفاخرة التي تمنح الضيوف تجربة مريحة لا تنسى.