محمد عباس

لجأ نادي المنامة إلى الخيار الأنسب خلال المرحلة المقبلة لقيادة الفريق الأول لكرة السلة خلال البطولة الخليجية الـ 39 للأندية أبطال الدوري لكرة السلة، من خلال التعاقد مع المدرب الوطني الكابتن سلمان رمضان.

ومن المنتظر أن يعلن نادي المنامة بشكل رسمي عن هذا التعاقد خلال الساعات المقبلة حيث سيظل المدرب عقيل ميلاد في منصب مساعد المدرب كما سيتواجد المدربان محمد نجف وهاني علم في الجهاز الفني للفريق الأول.



وعقدت إدارة المنامة اجتماعاً مع المدرب رمضان في وقت متأخر من مساء الأحد للاتفاق معه لقيادة الفريق في البطولة الخليجية التي تنطلق بعد أيام قليلة في 20 أبريل الجاري حيث توصل الاجتماع إلى توافق بين الطرفين.

وبعد قرار إدارة المنامة بإقالة المدرب الليتواني لوكسيوس منديغز بعد إخفاقه مع الفريق في نصف نهائي كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة سعت الإدارة المنامية إلى الخيار المضمون وهو التعاقد مع المدرب رمضان الذي يعتبر المدرب التاريخي لسلة المنامة من خلال الإنجازات العديدة التي حققها مع الفريق على الصعيدين المحلي والخليجي إذ سبق له التتويج مع الفريق بآخر بطولة خليجية في تاريخ نادي المنامة.

وكانت هناك العديد من الأسماء المطروحة على طاولة نادي المنامة للتعاقد مع أحدها لقيادة الفريق في البطولة الخليجية وبينها مدرب الرفاع الحالي ومدرب المنامة السابق الأمريكي سام فينسنت إلى جانب مدرب المنامة والرفاع السابق الصربي توني حيث ترى الإدارة أن الأفضل التعاقد مع مدرب يعرف الفريق تماماً ويعرف اللاعبين لقصر الفترة التي تفصل عن المشاركة الخليجية والتي لا تتعدى 5 أيام.

وكان المدرب سلمان رمضان، أنهى خلال الشهر الجاري تعاقده مع الاتحاد البحريني لكرة السلة بعد قيادة المنتخبات الوطنية لأربع سنوات.