إفي:

علق الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الجمعة على شكوى بعض الأندية من خوض مباراة بالدوري كل ثلاثة أيام، قائلا إنه "لا مجال للأعذار لأنه عندما يتم تحديد جدول يجب اللعب والفوز".

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ألافيس في الجولة الـ32 من الليغا "عندما يسألوني عن هذه الأمور اقول دائما إنه لا مجال للأعذار، فعندما يحددون جدولا يجب اللعب والفوز، أما باقي الأمور فليس لها تأثير كبير بالنسبة لي".



ومن ناحية أخرى، أقر سيميوني بأن الحفاظ على الحالة البدنية والذهنية للاعبين في آخر سبع مباريات بالليغا "ليس سهلا"، لأن اللاعبين معتادون على اللعب "تحت ضغط الأجواء" الذي يفتقدون إليه حاليا بسبب غياب الجمهور.

واعتبر سيميوني أن الفرق التي ستتمكن من التركيز في اللعب هي التي ستحافظ على التنافسية حتى النهاية.

وقال "ليس لدي أدنى شك في أن الفرق التي ستتمكن من صب تركيزها في اللعب والفريق ستستطيع ذهنيا الحفاظ على التنافسية حتى النهاية".

وتحدث سيميوني عن لاعبه الفرنسي توماس ليمار الذي يقدم افضل مستوياته بعد قائلا "راهنا على ليمار ونحاول دفعه لتقديم كل ما يظهره من إمكانيات في التدريبات".

وتابع "أظهرنا له ثقتنا بالأفعال وليس بالأقوال لأنه لعب مباريات مهمة للغاية والآن الأمر يعتمد عليه هو فقط لأننا منحناه الثقة".