عبر الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، عن ندمه لعدم حصوله على قمصان بعض أساطير الغريم التقليدي ريال مدريد.

وخلال مقابلة مع صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، سُئل أسطورة البارسا عن اللحظات التي شعر فيها بالندم، فأجاب: "نادم على عدم طلبي الحصول على قمصان بعض اللاعبين الذين واجهتهم في مستهل مسيرتي".

وضرب "البرغوث" مثالا بالثنائي البرازيلي رونالدو وروبرتو كارلوس، أسطورتي ريال مدريد، مضيفا: "كان يتحتم عليّ الحصول على قمصان بعض هؤلاء النجوم".



وعن سر إطلاق لحيته في السنوات الأخيرة، أشار ميسي إلى تعاقده في وقت سابق مع إحدى الشركات، التي كانت تطالبه دائما بحلقها، لكنه قرر إطلاقها بمجرد انتهاء التعاقد لاحقا.

وكشف صاحب الـ33 عاما عن بكائه الدائم عند مغادرة مسقط رأسه روزاريو، من أجل العودة إلى برشلونة، إلا أنه في الوقت ذاته يريد ذلك من أجل مواصلة ما بدأه في الأراضي الكتالونية قبل سنوات.

وبسؤاله عن قرار ترك بلاده من أجل الانضمام للنادي الكتالوني في سن صغيرة، قال: "القرار كان صعبا بالتأكيد، لكنه لم يتطلب الكثير من الوقت، فأنا لم أتردد أو أفكر".

وأشار ميسي إلى صعوبة الفترة الأولى التي أمضاها في برشلونة، حيث قال "في بدايتي تعرضت لإصابة أبعدتني لمدة عام تقريبا، لكني كنت محظوظا باستعادتي مستواي بمجرد التعافي".

وأكد ميسي أن كرة القدم باتت ملاصقة له منذ أن بلغ 4 سنوات، حيث قال: "كنت أمشي بالكرة وأنا طفل، وفي سن صغيرة بدأت الخروج للعب الكرة في الشوارع وفي النادي طوال الوقت".