أعلنت فلاي دبي عن إطلاق برنامج OPEN للمكافآت المرتقب والذي تم تصميمه لجمع النقاط وإنفاقها بطريقة سهلة ومباشرة دون حد أدنى وفي أي يوم من أيام السنة، حتى في أيام الإجازات والأعياد. ومنذ انطلاق عملياتها في عام 2009، ساهمت فلاي دبي في تقديم مفهوم ابتكاري جديد للسفر حول المنطقة وهي مستمرة في ضخ الاستثمارات اللازمة في سبيل تقديم خدمات ابداعية؛ وبناء عليه فان برنامج OPEN يعتبر إنجازاً جديداً في مسيرة تطور الناقلة يتماشي مع النمو الحاصل في شبكتها.
وقال الرئيس التنفيذي لـ»فلاي دبي» غيث الغيث: «نلتزم في فلاي دبي بتقديم أفضل الخدمات المتميزة بالإبداع والتي تتناسب مع متطلبات عملائنا وتحسين تجربتهم مع فلاي دبي. وقد صممنا برنامج المكافآت ليكون أقل تقييداً وأكثر مكافأةً. إذ يتميز البرنامج بالشفافية والسهولة لذلك أطلقنا عليه اسم برنامج Open».
يذكر أن برنامج OPEN للمكافآت برنامج سهل وصريح حيث يمكن للمسافرين أن يجمعوا النقاط مع كل رحلة. ويستطيع أعضاء برنامج OPEN استخدام نقاط مكافآت لتسديد قيمة تذاكر سفرهم أو ترقية مقاعدهم واختيار إضافات أخرى على أي رحلة في أي يوم وإلى أي وجهة.
ويستطيع أي أحد أن ينضم إلى برنامج OPEN للمكافآت عن طريق الإنترنت كفرد واحد أو وتشكيل نادي سفر يتألف من مسافرين آخرين (كأفراد العائلة أو الأصدقاء). وسيتمكن الأعضاء من إدارة جميع تفاصيل عضويتهم من خلال حسابهم على الإنترنت بما فيها طباعة بطاقة عضوية افتراضية لاستخدامها كمرجع بسهولة. بالإضافة إلى التسجيل عن طريق الإنترنت، بإمكان الأعضاء أن ينضموا إلى برنامج OPEN للمكافآت عن طريق التواصل مع مركز عملاء فلاي دبي على(+971 600 54 44 45) أو زيارة أقرب فرع لمتاجر فلاي دبي للسفر.
ومقابل كل دولار يدفعه الأعضاء على عملية حجزهم الكاملة (دون قيمة الضرائب المضافة)، يحصل الأعضاء على نقطة مكافأة من برنامج OPEN للمكافآت. ويمكن استبدال نقاط المكافآت بسهولة برحلات في أي يوم من أيام السنة «حتى في الأعياد والإجازات» دون وجود أي حد أدنى. ويحصل الأعضاء على نقاط مكافأة عند شرائهم وزن أمتعة إضافي ووجبات طعام أو مقاعد ذات مساحة أرجل أوسع.