وليد عبدالله

يسير فريق الخالدية تحت قيادة المدرب الوطني علي عاشور بثبات للمنافسة بقوة على لقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2023/ 2024.

فقد نجح المدرب علي عاشور منذ توليه مهمة تدريب فريق الخالدية في ديسمبر الماضي، إلى تحسين مستوى وأداء الخالدية والذي انعكس بشكل واضح على ما حققه الفريق طوال المباريات 9 الماضية وتحديدا من الجولة 9 وحتى الجولة 17، حيث شهد الفريق في فترة المدرب عاشور إحراز الفريق لـ7 انتصارات مقابل تعادلين دون أن يتعرض للهزيمة حتى الآن، كانت كفيلة بتصدر الفريق سلم الترتيب العام للمسابقة.



ويعتبر ما حققه الخالدية بقيادة مدربه علي عاشور مؤشرا إيجابيا، مقارنة بالفترة السابقة تحت قيادة المدرب الجزائري مليود حمدي الذي اكتفى خلال المباريات الثماني، التي أشرف خلالها على قيادة الفريق، بتحقيق 3 انتصارات و4 تعادلات وهزيمة واحدة من أمام فريق الرفاع في الجولة الثامنة، والتي كانت كفيلة بمغادرته أسوار نادي الخالدية.

وإذا ما استمر الخالدية في حصد الانتصارات في المباريات الخمس المتبقية، فإن المدرب علي عاشور سيكسب الرهان في قيادة الفريق نحو التتويج بلقب النسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، والثاني على التوالي في مشوار مشاركاته في دوري الكبار منذ تأسيس النادي عام 2020.