أعلنت شركة «أوركيد» للتطوير العقاري، عن إطلاق المبيعات لبرج «أوركيد بلازا» الواقع في الجفير، والذي يحتوي على شقق التملك الحر الفاخرة بأسعار تبدأ من 34 ألف دينار. ويحتوي البرج المقام على ارتفاع 47 طابقاً على شقق سكنية فاخرة ذات تصاميم عصرية وبأحجام متنوعة ما بين الغرفة الواحدة إلى الثلاث غرف مع إطلالة دائمة على جسر الشيخ خليفة بن سلمان بالإضافة إلى شقق الدوبليكس مع إطلالة ساحرة على البحر.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة «أوركيد» للتطوير العقاري د. بشار أحمدي: «يوفر هذا المشروع فرصة فريدة للراغبين في الحصول على السكن المناسب لهم بأسعار مناسبة جداً، حيث يحتوي على أحجام مختلفة من شقق التملك الحر التي تناسب مختلف الرغبات والاحتياجات، كما يضم المشروع مرافق متكاملة ليصبح وجهة سكن مثالية للعائلات والأفراد». وأوضح: «حرصنا أثناء تصميم الشقق على توفيرها بأسعار ومزايا تناسب مختلف فئات المجتمع، حيث تبدأ أسعار الشقق ذات الغرفة الواحدة من 34 ألف دينار، فيما تم توفير شقق ذات أحجام أكبر وعدد أكبر من الغرف لتناسب احتياجات العائلات الكبيرة».
وأضاف أحمد «واثقون جداً من قدرة القطاع العقاري في البحرين على تحقيق المزيد من النمو..نسعى إلى رفع مساهمة هذا القطاع في الاقتصاد عبر طرح المزيد من المشاريع العقارية والتي تقوم في الوقت ذاته بتوفير حلول إسكانية تناسب مختلف فئات المجتمع. إن مثل هذه المبادرات تدعم خطط الحكومة الهادفة إلى إشراك القطاع الخاص في توفير السكن المناسب للمواطنين».
وتابع «نجحت الشركة في تنفيذ العديد من المشاريع العقارية في البحرين والتي لاقت رواجاً كبيراً في السوق..تمكنا من خلق سمعة متميزة للشركة عبر التزامنا الكامل بمخططات المشاريع وتسليم وحدات سكنية ذات جودة عالية إلى المشترين في الوقت المحدد». ويقع «أوركيد بلازا» في منطقة الجفير والتي تعتبر من أرقى المناطق في البحرين وتشهد نشاطاً عمرانياً غير مسبوق في الآونة الأخيرة نظراً لموقعها الاستراتيجي الواقع بالقرب من العاصمة المنامة وبجوار جسر الشيخ خليفة المؤدي إلى الحد وعلى مقربة من أهم الشوارع الرئيسة في المملكة. وتتسم هذه المنطقة بالهدوء مما جعلها وجهة سكن مثالية للعديد من العائلات البحرينية والخليجية.
يذكر أنه تم وضع حجر الأساس للمشروع في يونيو الماضي، وسيستغرق العمل على المشروع نحو عامين. ويحتوي المشروع المقام على ارتفاع 47 طابقاً على شقق ذات أحجام مختلفة بالإضافة إلى مرافق خدمية متكاملة من بركة سباحة داخلية وأخرى خارجية، ونادٍ صحي للسيدات والرجال وملعب سكواتش وسينما وملعب كرة سلة وناد للأطفال ومواقف سيارات مخصصة.