أعربت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري، عن تقديرها جهود المرأة البحرينية وسعيها لتنمية مهاراتها من خلال استكمال دراساتها العليا، وإثراء المكتبات الوطنية بأبحاث ودراسات قيمة من شأنها أن تساعد على تسليط الضوء على التشريعات والعلاقة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية في مملكة البحرين.
وأكدت أهمية دعم المكتبات الوطنية بالموضوعات الحديثة ذات العلاقة بالإعلام والتسويق نظراً لما لهما من دور كبير في إبراز الإنجازات في العهد الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.
جاء ذلك خلال استقبالها أمس بمقر المجلس، د.فاتن محمد كمال التي أهدتها نسخة من رسالة الدكتوراه بعنوان “العلاقة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية في البحرين في ظل دستور 1973 – دراسة مقارنة”. كما استقبلت الأنصاري، ضابط التوعية المرورية بإدارة الثقافة المرورية الملازم أول هند أحمد الذوادي، التي أهدتها نسخة من رسالة الماجستير بعنوان: تخطيط حملات التسويق الاجتماعي بالتطبيق على حملات إدارة الثقافة المرورية بمملكة البحرين. ونوهت الأمين العام بالجهد الذي بذلته الملازم هند في إعداد هذه الرسالة القيمة والتي تعد إضافة غنية، ومادة ثرية للدراسة والتقييم خصوصاً وهي تطرح موضوعاً جديداً لم يغطه الباحثون بشكل كامل ألا وهو التسويق الاجتماعي.