تواصل "جرافيتي أندور سكاي دايفينغ" البحرين استعداداتها لاستضافة بطولة العالم الثالثة للطيران الحر بالنفق الهوائي الداخلي للعام 2018، والتي ينظمها الاتحاد الدولي للرياضات الجوية والتي سيتم الاعلان عن مكان تنظيمها في 29 من الشهر الجاري في مدينة فارو البرتغالية.

وفي هذا السياق، عقدت الشركة اجتماع لها مع عدد من الشخصيات الخليجية الهامة في الرياضات الجوية والتي سيكون لها دور خاص في اختيار البلد المنظم للبطولة.

وضمت اللجنة كلا من الدكتور مبارك سويلم السويلم رئيس الاتحادين الاسيوي والعربي للرياضات الجوية من السعودية، ويوسف الحمادي نائب رئيس الاتحاد الإماراتي للرياضات الجوية ورئيس اللجنة التنظيمية للرياضات الجوية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، ومحمد الدليل رئيس الجمعية الدولية للقفز الحر من قطر، وسامي الشمري نائب رئيس الاتحاد الكويتي للرياضات الجوية من الكويت.



وحضر من الاتحاد البحريني للرياضات الجوية الشيخ سلمان بن عبد الله آل خليفة رئيس الاتحاد، ومحمد احمد مال الله أمين سر الاتحاد البحريني للرياضات الجوية وعضو الاتحاد ياسر حميد، وفريق عمل "جرافيتي".

حيث تدارس المجتمعون الكثير من المقترحات المقدمة عن الخطط والبرامج التي سينفذونها من اجل إنجاح ملف البحرين في التصويت وإبرازها بالصورة المتميزة التي تؤكد على دوام القدرة الكبيرة لمملكة البحرين عند استضافتها لمختلف الفعاليات الرياضية، كما اكد المجتمعون على ضرورة تشكيل لجنة عمل خليجية خاصة لمتابعة الاستعدادات في حال الفوز بشرف الاستضافة.

ويأتي تقدم مملكة البحرين لاستضافة النسخة الثالثة من بطولة العالم للطيران الداخلي للعام 2018 للترويج للمملكة وإبراز نهضتها الحضارية والثقافية والسياحية والرياضية، اضافة إلى تشجيع الشباب الرياضي البحريني على المشاركة في مثل هذه الرياضات والتي تحظى بإقبال شعبي واسع وكبير في مختلف دول العالم.