ثامر طيفور:

من قال ان مراهق سطحي يحمل في يده اليمنى علبة "سيترس" وفي يساره يمسك بمقود سيارته الـ"سني" الذهبية، ويجول في شوارع البديع ذهاباً وإياباً لا يستطيع أن يفعل الكثير، كيف لا وهو في زمن "السوشل ميديا" حيث الجميع مشهور، والجميع يستطيع القيام بشيء.

حسون الدوسري ما غيره، "راعي السني"، والذي بحسب أحد المغردين عبر بان كي مون عن قلقه منه، فيما قال مغرد آخر، أن هتلر لم يستطع أحتلال الشرق الأوسط خوفاً من حسون ما غيره ومبادئه الثابته، ورغم ما تحمله كل تلك الكلمات من "سخرية" إلا أن الجميع أتفق، ووضعوا حسون الدوسري ما غيره في قائمة "ترند" البحرين لأكثر المواضيع انتشاراً بين المغردين.



حسون الدوسري الشاب البسيط في ملبسه وحركاته وسياراته، بل العاجز عن الكتابة وتعج مقاطعه المصورة بأخطاء إملائية، أصبح ملك "ترند" البحرين، وذلك بعد أن قام بنشر 5 مقاطع ضعيفة التصوير والمونتاج والإخراج، إلا أنها نجحت فيما يبدوا من تلمس بعض الجروح لدى المراهقين، وإثارة سخرية الجزء الأكبر من المغردين.

ففي احد المقاطع يطرح حسون فكرة "الفزعة" للصديق وقت الهوشات، وفي آخر، يطرح حسون فكرة "المصلحة" التي يقوم بها بعض المراهقين لأقرانهم ممن أمتلكوا سيارات، وفي فكرة أخرى، يتحدث حسون عن "هجر الحبيب"، يتبع ذلك كله مقاطع تمس جوانب تقلب العلاقات الإجتماعية والصداقات بين المراهقين.

وفي السوشل ميديا، أنقسم المغردين حول حسون الدوسري ما غيره، أغلبهم فضل الجانب "الكوميدي" من الموضوع، عبر السخرية وإطلاق الطرائف، وقليلون عبروا عن تقبلهم لحسون ما غيره ومقاطعه.

حيث يقول المغرد: أحمد كمال :" حسون الدوسري يبين عليه انسان وفي و مهموم و مجروح مسكين و يمثل الواقع المؤلم الي يصير كل يوم و انتو قاعدين تتطنزون عليه؟ #حسون_الدوسري_ماغيره"، فيما توقع المغرد خالد مسقبل حسون قائلاً :" عقب شهر بيصير مشهور وعقب شهرين بيكتب في البايو للأعلانات يرجى التواصل على الخاص".

ومن جانبه، قال عبدالله آل سنان :" احمد شريف ، خالد الجناحي ،عبدالله خالد ،bovlix ، تعبوا عشان يرفعون اسم البحرين في السوشل ميديا و اييك #حسون_الدوسري_ماغيره يخرب كل الي سوو"، فيما قال المغرد بنر:" متى صج بنجلط اذا حسون الدوسري ماغيره جاف الهاشتاغ وطلع بفيديو وقال الناجح دايما محارب ولاتقذف الا الشجرة المثمرة #حسون_الدوسري_ماغيره".

وعن الآراء الأأخرى في الموضوع يقول المغرد محمد بوقيس :" انا اتوقع #حسون_الدوسري_ماغيره مخطط من الحكومة عشان الشعب ينسى سالفة العلاوة"، فيما قال أحمد التميمي :" المشكلة مو في #حسون_الدوسري_ماغيره المشكلة ان عنده ربع وايد يطلعون معاه في الفيديوات"، وقال المغرد محمد الريس :"الاسبوع اللي راح افتروا على البرادات كلها يچيكون السعر .. وهالاسبوع افتروا على #حسون_الدوسري_ماغيره .. شعب عظيم يطلع برامج من تحت الأرض".