كتبت- زهراء حبيب:

حجزت المحكمة الكبرى الجنائية الخامسة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين، محسن مبروك ومعتز أبو العز وأمانة سر يوسف بوحردان، قضية متقاعد بحريني(64 سنة) متهم بالاعتداء على عرض طفلة تتردد على برادته، للحكم فيها بجلسة 23 فبراير المقبل.

وكان الأب ابلغ عن تعرض طفلته للتحرش والاعتداء على عرضها من قبل مسن بحريني يملك برادة، وأنه الطفلة طلبت منه ضرب المتهم بعد عودتها من البرادة وعندما سألها عن سبب طلبها، أخبرته بأنه تحرش بها عدة مرات.

ولفت إلى أن طفلته تتردد على برادة المتهم القريبة من المنزل برفقة اخيها المريض بالتوحد، لشراء بعض الاغراض، وأستغل صاحب البرادة هذه الظروف وأخذ يقبل أبنته على خدها وفمها ويتحسس صدرها ومناطق العفة.

فيما سردت المجني عليها الطفلة البالغة من لعمر 10 سنوات، بأن المتهم تحرش بها نحو 10 مرات وكان يتحسس مناطق العفة بجسدها ويهددها في حال أخبرت والدها بإدخالها داخل غرفة بالبرادة ليقوم بضربها.

وأكدت الطفلة بأنه خوفها من تنفيذ المتهم لتهديده دفعها لالتزام الصمت طوال تلك الفترة لكنه عندما اخبرها بأنه سيقوم بذات الأفعال غير الاخلاقية مع أختها قررت وضع حد وعدم تكرار التجربة مع غيرها، فأبلغت والدها بالأمر.