كتبت- زهراء حبيب:

عاقبت المحكمة الجنائية الكبرى الخامسة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين، محسن مبروك ومعتز أبو العز وأمانة سر يوسف بوحردان،خادمة(38 سنة) بالسجن 5 سنوات أعتادت على لعق جسد طفلة مخدوميها البالغة من العمر(5 سنوات) ومناطق العفة وتعرض أمامها أفلام إباحية،مستغله غياب والديها في العمل وكانت تهددها بقطع لسانها بالمقص في حال أخبرت والديها، لكن ظهور ميول جنسية لدى الطفلة كشفت أمرها.

وأنكشف امر الخادمة عندما لاحظ الأب بعض الميول الجنسية لدى ابنته فاصطحبها إلى اخصائية نفسية لعلاج الأطفال، وبعد ان تحدثت مع الطفلة اتضح بأن االمتهمة تتحرش بها جنسيا، بتقبيلها ولعق مناطق العفة بجسدها، وعرض بعض الفيديوهات المخلة بالآداب.



وأكدت عمة الطفلة بأنها لاحظت تحرش ابنه اخيها، بأبنتها اكثر من مرة فسألتها عن سبب إتيانها بذلك الفعل، أخبرتها بأن الخادمة تفعل معها ذلك، وترفع ملابسها وتلعق كامل جسدها بما في ذلك مناطق العفه، وتعرض عليها مقاطع فيديو مخله وهددتها بواسطة مقص بأن لا تخبر احد بما أتته من افعال.

ولاحظت أم الطفلة وجود التهابات والالأم وحكه بالمناطق الحساسة لدى أبنتها فترة تحرش المتهمة بها وان نجلتها كثيرا ما تطلب البقاء معها على غير عادتها.

وأحالت النيابة العامة للمحكمة المتهمة بعد أن وجهت لها تهمة انها في يوليو 2016 اعتدت على عرض طفلة لم تتم الرابعة عشر من عمرها دون رضاها، بلعق أعضاءها التناسلية حال كونها من المتولين على تربيتها وملاحظتها.

وأنكرت المتهمة تلك الاتهامات في التحقيقات أمام النيابة العامة، وأدعت رعايتها للطفلة طوال فترة غياب ذويها في العمل، والحرص على إطعامها والعناية بها، لكنها عدلت عن أقوالها أمام المحكمة وأعترفت باعتداءها على عرض الطفلة ولعقها وتحسس مناطق العفله لديها أكثر من 15 مرة، وأنها تشعر بالذنب تجاه فعلتها فقررت قول الحقيقة.