قال مدير عام بلدية المنقطة الشمالية، القائم بأعمال مدير عام بلدية المحرق المهندس يوسف الغتم إن العمل جارٍ حالياً على الانتهاء من صيانة المكيفات ببلدية المحرق بالبسيتين ومن المؤمل أن تعاود عملها لوضعها الطبيعي خلال الأسبوعين القادمين، حسب إفادة الشركة التي تم التعاقد معها للصيانة.
ووجه، خلال جولة تفقدية لمرافق بلدية المحرق بالبسيتين، يرافقه مدير إدارة الموارد البشرية أحمد جناحي، إدارة الموارد البشرية إلى تعجيل عمليات صيانة المكيفات، والعمل على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتوفير احتياجات الموظفين الأساسية التي تعينهم على أداء أعمالهم بوجه السرعة وأن يتم تفادي ذلك بالمستقبل، مع الاستعانة بشركات الصيانة المتخصصة في المباني ذات مستوى حرفي وتقني متقدم.
وأطلع على الخدمات التي تقدمها بلدية المحرق للمراجعين والتي تضمنت مجموعة من الإجراءات الميسرة وخاصة فيما يتعلق بالتراخيص التي تهدف لسرعة إنجاز المعاملات بما يحقق لها معايير الجودة العالية.
وأشار إلى أن العملية التطويرية للخدمات البلدية مستمرة عبر ابتكار أساليب خدماتية توفر الجهد والوقت لمتلقي الخدمة.
كما اطلع على الجهود التي تقوم بها البلدية في معالجة عمليات صيانة المكيفات لمبنى بلدية المحرق بالبسيتين، مشيداً بجهود منتسبي بلدية المحرق على ما بذلوه بالفترة الماضية في تسهيل إجراءات معاملات المراجعين دون أن تتأثر الخدمات المقدمة لهم من عمليات الصيانة الجارية حالياً.
وأكد أن بلدية المحرق وبناءً على توجيهات وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني تعمل على مواكبة كافة الأساليب الحديثة المتاحة لتوفير الخدمات للمراجعين وذلك تحقيقاً لبرنامج الحكومة والرؤية الاقتصادية للبحرين 2030.