عقدت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الموزع الحصري لعلامة إنفينيتي بمملكة البحرين مؤتمراً صحافياً في لا فينوتيكا برشلونة، لتدشين حملة إنفينيتي الرمضانية لعام 2016 تحت شعار «ارتق بقيادتك» حيث سيحظى محبو الجمال الفخامة والأداء بفرصة إشباع شغفهم بعلامة إنفينيتي خلال الشهر الكريم وتجربة العروض الرائعة من إنفينيتي البحرين. وقال مدير مبيعات «إنفينيتي البحرين» أنس عبد الله: «للاحتفاء بقدوم الشهر الكريم و للتعبير عن امتناننا لعملائنا المتميزين، يسرنا تقديم أسعار مدهشة ومنح عملائنا أصحاب الذوق الراقي الفرصة لامتلاك إنفينيتي».
وتابع «ومع المزايا المضافة، يسرنا تقديم قيمة أكبر استثنائية على المجموعة بأكملها لعملائنا، حيث سيبدأ سعر سيارة انفينيتي السيدان الأكثر شعبية Q50 من 11,995 دينار فقط، التي تواصل تقديم أعلى قيمة مالية، لما تحظى به من الأداء الديناميكي، الأناقة المتطورة، المظهر الفخم والمميزات الراقية».
وتأتي «إنفينيتي Q50»، مع أنظمة حماية عالمية، مما يجعلها مركبة آسرة للعملاء، منها على سبي المثال نظام تحذير مغادرة حارة السير «LDW»، ونظام منع مغادرة حارة السير، نظامي التحذير في المناطق العمياء «BSW» والتدخل في المناطق العمياء «Blind Spot Intervention»، النظام التنبؤي للتحذير من الاصطدام الأمامي «PFCW»، نظام التدخل لمنع الاصطدام عند الرجوع للخلف «BCI»، ومكابح الطوارئ الأمامية وتقنية التحكم لترك مسافة آمنة «DCA». أما التصميم الداخلي لـ«إنفينيتي Q50»، يمنح مقصورة السائق مواصفات الراحة والسعة القصوى. ونظام إنفينيتي InTouch يتضمن شاشتي عرض تعملان باللمس للتواصل مع العالم الخراجي بسهولة وسلاسة، مع نظام التوجيه المباشر المتكيف، نظام التحكم الملاحي الذكي، نظام هاتف بتقنية البلوتوث، خريطة ملاحية متحركة وتطبيقات الهواتف الذكية وأخرى ترفيهية ذات استخدام آمن وسهل خلال القيادة.
وستشمل الحملة لشهر رمضان هذا العام جميع تشكيلة سيارات انفينيتي، 60 Q كوبيه الجريئة والتي سيبدأ سعرها من 13,495 دينار فقط، Q60 كونفرتبل الجذابة يبدأ سعرها من 14,995 دينار فقط، Q70 الغنية عن التعريف تبدأ من 16,995 دينار فقط، QX50 المتفوقة تبدأ من سعر 15995 دينار فقط، QX60 الفخمة تبدأ من 14,995 دينار فقط، QX70 المبدعة تبدأ من سعر 16,995 دينار فقط و QX80 الشهيرة تبدأ من 26,495 دينار فقط. وتابع «ليست الأسعار وحدها المدهشة، كذلك هي مزايا ومواصفات هذه المركبات، فالمقاعد الجلدية، أجهزة الاستشعار، الكاميرا الخلفية، شاشة العرض، كاشف الأشياء المتحركة ، مصابيح Xenon الأمامية، المرايا الجانبية القابلة للطي إلكترونيا، والإطارات القوية التي تدوم طويلاً، جميعها تشكل مواصفات معتمدة في جميع طرازات إنفينيتي الرائعة».