اتحاد الكرة- المركز الإعلامي: تقام في الـ 4 من عصر اليوم «السبت» المباراة النهائية لبطولة العيد الوطني لكرة القدم الشاطئية التي تقام برعاية كريمة من قبل سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة نجل سمو ولي العهد، وذلك بين نادي البديع ومركز شباب كرزكان على الملعب الرملي لاتحاد الكرة.
وجاء تأهل الفريقين، بعد أن تمكنا من اجتياز نادي المالكية ونادي سار على التوالي في نصف النهائي.
وحقق نادي البديع فوزاً على المالكية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الأول.
وسجل للبديع كل من: صادق مرهون «3 أهداف»، والمحترف الكويتي عبدالرحمن اليعقوب «هدفين»، فيما سجل للمالكية سيد عبدالله عيسى «هدفين» وسيد كميل عيسى.
أما مركز شباب كرزكان، ففاز على نادي سار بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في لقاء امتد للوقت الإضافي بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل «3-3».
وسجل للفائز كل من: أحمد القباط «هدفين»، وهدف لحمد الزايد وسيد حسن سيد علي.
وكان سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة نجل سمو ولي العهد قد شهد مباريات الدور نصف النهائي، إذ تابع سموه اللقاء بتواجد رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وعدد آخر من المسؤولين بالاتحاد.
وسيسبق المباراة النهائية إقامة لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بين نادي سار ونادي المالكية، وذلك عند الـ 2 ظهراً.
وتلعب عند الـ 3 عصراً مواجهة استعراضية سيشارك فيها عدد من المسؤولين واللاعبين السابقين، بالإضافة إلى الممثلين ونجوم مواقع التواصل الاجتماعي.
ويأتي في مقدمة المشاركين في اللقاء الاستعراضي رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، مدير البطولة الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة، الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة، محمد صالح الدخيل، خالد جاسم، محمد جمعة بشير، سعيد جوهر، الحارس عبدالرحمن عبدالكريم، محمد سالمين، طلال يوسف، المدرب عبدالعزيز عبدو، مدرب الحراس عبدالعزيز بوحاجيه وأحد اللاعبين المحترفين.
كما سيشهد الحفل الختامي والمباراة الاستعراضية تواجد أيضاً الممثل الشهير خليل الرميثي «جسوم»، بالإضافة إلى نجم التواصل الاجتماعي أحمد شريف.
وخصصت اللجنة المنظمة عدداً من الجوائز للجماهير التي ستحضر الحفل الختامي والمباراة النهائية.
وأكملت اللجنة كافة الترتيبات للمباراة النهائية، والتي ستكون مسك الختام للبطولة التي حظيت برعاية كريمة من قبل سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة نجل سمو ولي العهد.