تصدر الجزء الجديد من سلسلة "هانغر غيمز" شباك التذاكر في اميركا الشمالية متقدما باشواط على الافلام الاخرى وحاصدا 161,1 مليون دولار خلال عطلة نهاية الاسبوع في واحدة من اقوى الانطلاقات في تاريخ هوليوود على ما اظهرت اقام شركة "اكزبيتر ريليشنز".
وتدور احداث "هانغر غيمز: كاتشينغ فاير" من بطولة جينفر لورانس الجزء الثاني من السلسلة حول الجولة التي يقوم بها الفائزون بالدورة الرابعة والسبعين لهذه الالعاب. ويتوقع ان يسجل الفيلم رابع افضل انطلاقة في الولايات المتحدة.
وحل في المرتبة الثانية "ثور: ذي دارك ورد" الذي حقق 14,1 مليون دولار في اسبوعه الثالث، ليصل مجموعه الى 167,9 مليونا.
وحقق الفيلم الكوميدي الرومنسي "ذي بست مان هوليداي" وهو تكملة لفيلم "ذي بست مان" قبل 15 عاما، 12,5 مليون دولار ليحل في المرتبة الثالثة.
اما المركز الرابع فكان من نصيب "ديليفري مان" الذي خيب الامال مع 8,2 ملايين دولار فقط مع بدء عرضه. والفيلم الكوميدي من بطولة فينس فوغن الذي يقوم بدور متبرع بحيوانه المنوي يكتشف ان لديه 533 طفلا.
واتى في المركز الخامس فيلم الرسوم المتحرك ة"فري بيردز" مع 5,3 ملايين دولار فيما حل في المرتبة السادسة "لاس فيغاس" من بطولة مايكل دوغلاس وروبرت دي نيرو ومورغان فريمان وكيفن كلاين مع 4,4 ملايين دولار.
وحل في المرتبة السابعة الفيلم الكوميدي "باد غراندبا" مع 3,4 ملايين دولار في حين كانت المركز الثامن من نصيب "غرافيتي" من بطولة ساندرا بولوك وجورج كلوني مع 3,3 ملايين دولار.
وفي المرتبة التاسعة حل فيلم "12 ييرز سلايف" مع 2,8 مليون دولار.
واتى في المرتبة العاشرة فيلم "دالاس بايرز كلوب" من بطولة ماثيو ماكانوفي في دور راعي ابقار يمارس رياضة الروديو وتشخص اصابته بفيروس الايدز في مطلع الثمانينات. وقد حقق 2,8 مليون دولار.