قدم السفير الفلسطيني لدى مملكة البحرين طه عبدالقادر، دعوة رسمية إلى رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية محمد قاسم، لزيارة فلسطين خلال الشهر القادم والالتقاء بالقيادات الاعلامية والرياضية.

فيما رحب قاسم بالدعوة وقال وقال: "اتشرف كثيرا بأن ازور دولة فلسطين للمرة الثالثة والتواجد على هذه الارض الطيبة والاطلاع على كل ما يقوم به الاعلام الرياضي الفلسطيني من عمل ونشاط".


وقدم قاسم شكره إلى السفير ولدولة فلسطين على مواقفها الداعمة دائما لمسيرة العمل الاعلامي في القارة الآسيوية، منوها إلى النشاط الإعلامي الذي تقوم به رابطة الإعلام الرياضي الفلسطيني والكفاءات الاعلامية المتعددة الموجودة على الساحة الرياضية من دولة فلسطين الحبيبة.



وأكد السفير الفلسطيني خلال استقباله قاسم على الدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية واهتمامه الكبير ايضا بالاعلام الرياضي بدولة فلسيطين، مبينا أن الإعلام الرياضي اليوم يعد مرآة حقيقية للتطور الكبير في الدول الآسيوية وما تقوم به من إنجازات رياضية في مختلف الالعاب.

وأشار إلى أنه يقدر كثيرا تواجد دولة فلسطين في المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي ممثلة حسين عليان والذي يعد أحد الأعضاء الفاعلين في هذا الاتحاد القاري، متمنيا كل التوفيق والنجاح للاتحاد.