أعلنت مجموعة داداباي العقارية، أن أعمال البناء في مشروع سيف تيراسس العائلي في منطقة السيف تمضي أسرع من الجدول المخطط له وأن أعمال البناء نفذ منها حوالي 60% وسيكتمل في أواخر العام الحالي .

ويقع "السيف تيراسس" في قلب ضاحية السيف المميزة ويضم 29 طابقا يحتوي على 173 وحدة سكنية من استوديو وغرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف مع تراس كبير مميز يقدم نوعية مميزة من التسهيلات في المنطقة التي تضم مشروعات تجارية وترفيهية وسكنية مرموقة.

وقال المدير المنتدب لشركة داداباي نون العقارية المطورة للمشروع شبير داداباي، إن أعمال البناء في هذا المشروع العائلي يمضي في تقدم حيث تم حتى الآن بناء 19 طابقا. وذكر: "نحن نهدف الى بناء 3 طوابق كل شهر حيث يتوقع الانتهاء من المشروع في نهاية العام ومن ثم تسليمه بعد ذلك فورا الى المستثمرين. ويتميز هذا المشروع بالجودة الفائقة والمساحة وتسهيلات نمط الحياة في موقع استراتيجي مميز واسعار جيدة".



وأضاف شبير: "أن أعمال الطابوق اكتملت حتى الطابق 22 في حين وصلت اعمال التبليط الطابق العاشر اضافة الى اكتمال الأعمال الميكانيكية والكهربائية لغاية الطابق 18 من المشروع". يذكر أن المشروع يعتبر صديقا للبيئة وهو مقاوم للزلازل الأرضية.

وتشمل مكونات المشروع العديد من التسهيلات الترفيهية ووجود مساحة خارجية للألعاب وصالة تمارين رياضية منفصلة للرجال والنساء كلا على حده وبركة سباحة كبيرة تطل على البحر في أعلى البناية.

وقامت شركة بيجاسس العقارية – المسوق الحصري لمشروعات داداباي- بجذب المشترين من مختلف دول الخليج العربية الشقيقة بسبب الجودة والأسعار التنافسية مقارنة بحجم الوحدات السكنية.

فيما قال المدير المنتدب لشركة بيجاسس العقارية المسوق الحصري لمشروع شركات داداباي، عزيز ميتايوالا: "إن 60% من المشروع تم شراؤه بالفعل من أكثر من 18 جنسية مختلفة..معظم المشترين من البحرين ثم من دول الخليج العربي إضافة إلى المغتربين في مختلف دول الخليج العربي".

وأضاف: "حظي المشروع بقبول واسع في المنطقة بسبب موقعه الاستراتيجي وتصميم الوحدات السكنية والعديد من التسهيلات الترفيهية التي يضمها المشروع اضافة الى خبرة وسمعة المطور المشهود له بإكمال المشروعات في مواعيدها المحددة".

وتتراوح اسعار الوحدات السكنية في المشروع ما بين 60,500 دينار لغاية 160,500 دينار للشقة الواسعة من ثلاث غرف في الطوابق العليا.

وكان المطور أبرم اتفاقية تعاون مع بنك الخليجي التجاري وهو احد البنوك الاسلامية الرائدة لمساعدة المقيمين في البحرين لشراء الوحدات السكنية بالرهن العقاري. ويبلغ القسط الشهري للشقة من غرفة واحدة 425 دينار شهريا في حين يبلغ 500 دينار شهريا للشقة من غرفتين يمكن سداده خلال مدة 20 سنة.

وتابع ميتايولا: "أصبح الأشخاص المقيمين لفترة طويلة في البحرين يفضلوا شراء العقارات بدل الاستئجار في المشروعات السكنية العائلية الراقية والاستفادة من تسهيلات التمويل التي توفرها البنوك المحلية لهم حيث يمكن مساعدة المقيمين في إجراءات الرهن العقاري من خلال مكتبنا الرئيس في ضاحية السيف".