قدمت شركة عقارات السيف تبرعًا بقيمة خمسة آلاف دينار بحريني لصالح المركز البحريني للحراك الدولي في سياق برنامجها الساعي إلى دعم مجموعة متنوعة من الجمعيات والمؤسسات الخيرية التي تنمي المجتمع المحلي وتخدم مختلف فئاته بالمملكة،

واستلم مبلغ الدعم رئيس مركز البحرين للحراك الدولي، عادل سلطان، من رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف، عيسى نجيبي، بحضور كل نائب رئيس المركز محمد الحسن، وخالد بوفلاح مدير العلاقات العامة للمركز.

كذلك تواجد بالمناسبة جمع من مسئولي شركة عقارات السيف وهم نائب رئيس مجلس الادارة لدى شركة عقارات السيف ورئيس لجنة الشراكة الاجتماعية، الدكتور مصطفى السيد، وأعضاء مجلس الادارة، أنور غلوم وفؤاد علي تقي، إلى جانب الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف.



وبهذه المناسبة، أشاد عيسى نجيبي بما يقدمه المركز البحريني للحراك الدولي من رعاية واهتمام لهذه الفئة من المجتمع، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مساعيهم النبيلة وعملهم التطوعي لخدمة هذه الشريحة من المجتمع.

ومن جهته تقدم رئيس المركز، عادل سلطان، بجزيل الشكر والتقدير إلى شركة عقارات السيف على التبرع السخي والذي سيساند أنشطة المركز، وسيصب بشكل رئيسي في دعم مشروع المركز الزراعي والساعي إلى إدماج وإشراك الأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع.