انضمت شركة بن فقيه رسمياً إلى شركة ذي لاكجوري نتورك، في 15 أبريل، والتي تعرف بالجيل القادم من التسويق للعلامات التجارية الفاخرة، لتصبح أحد أعضائها النبلاء.

وستساهم "ذي لاكجوري نتورك" في تنمية أعمال الشركة وفريق التسويق لديها، وستقوم بفتح أبواب اتصال واسعة مع كبار العملاء ورجال الأعمال لزيادة فرص التطور.

يذكر أن أحد أهداف شركة بن فقيه هو وضع معايير عالية الجودة لإنتاج فرص استثمارية مبتكرة لجميع من وضع ثقته بالشركة مثل المساهمين، والموظفين، والمجتمع ككل التي تعمل لأجلهم بدون تردد.


كما أن هدف "بن فقيه" الأساسي هو "حماية رأس المال مع عوائد ملائمة فوق مخاطر السوق، ومن حكمة الإستثمار هو إنتاج جودة عالية في العقارات التي من شانها الحفاظ على قيمتها على مدى سنوات عديدة، وتوفير أساس للعلاقات القائمة على المنفعة المتبادلة مع المقرضين وشركاء الأعمال الاستراتيجية".

وقال الرئيس التنفيذي لشركات ذي لاكجوري نتورك العالمية، فارس غطاس، "بصفتنا من الداعمين للاستثمار في قطاع العقارات المتنامية، فيسعدنا الترحيب بشركة بن فقيه للاستثمار العقاري في ذي لاكجوري نتورك..من المعروف أن العقارات هي أحد أصول التنمية المستدامة حول العالم، وبالتالي فإن هذا سيكون دائماً خيراً لنا ولشركائنا".

وأضاف "نرحب بشركة بن فقيه لحضور بعض الفعاليات التي نقوم بنظيمها عالمياً، وذي لاكجوري نتورك تطلع قدماً لإنشاء شراكة مزدهرة ودائمة".

فيما قال رئيس مجلس الإدارة لشركة بن فقيه للاسثمار العقاري فيصل فقيه "شركة ذي لاكجوري نتورك، ستتيح لنا فرصة عظيمة لنكون أقرب إلى عملائنا والأسواق العالمية..عبر التسويق لبعض مشاريعنا العقارية الفاخرة، نستهدف بذلك رجال الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال حيث سنعرض لهم التصاميم الفريدة للمشاريع والميزات والمواقع الإستراتيجية والمرافق التي تقدمها والتي تجعل منها وجهة مثالية وفرصة استثمارية لكل مستثمر".

يذكر أن شركة ذي لاكجوري نتورك هي نادي عضوية خاص تأسست في العواصم والبلدان الفاخرة حول العالم، حيث إن الشركات المتميزة تعمل معاً بشكل متقارب على مستوى كبار المدراء لتبادل الأعمال وتطوير العملاء لديها.

ويحصل أعضاء ذي لاكجوري نتورك على برنامج شامل من الأنشطة لتطوير الأعمال والأحداث المخطط لها مسبقاً بأعلى مستويات الاحتراف لتعزيز علاقاتهم مع العلامات التجارية الفاخرة الأخرى.