كشف الحارس الأسطوري جيجي بوفون عن تراجعه عن وعد قد قطعه على نفسه بعد قرعة دوري الـ 8 لدوري الأبطال ووقوع فريقه في مواجهة برشلونة الإسباني وهي المواجهة التي انتهت بفوز فريقه 3-0 عبر مجموع المباراتين.

بوفون أوضح أنه كان ينوي الاعتزال بنهاية الموسم الحالي في حالة نجاحه في الخروج بشباكه نظيفة في لقاءي برشلونة وهو ما تحقق بالفعل في ظل فشل لاعبي برشلونة في هز شباك الحارس العملاق.

تحدث قائد فريق يوفنتوس بعدها مع أندريا أنييلي رئيس النادي وأخبره بما كان ينوي فعله ولكن الأخير طلب منه نسيان الأمر مؤكداً أنه كثيراً ما يضطر الشخص لوعد نفسه بأشياء غبية لخلق حوافز لنفسه وتجديد طموحاته مطالباً إياه بنسيان الأمر تماماً وهو ما بدأ بوفون في فعله على حد وصفه.



جيجي أصبح على بعد خطوات قليلة من كتابة تاريخ جديد في عالم كرة القدم كعادته بعدما أصبح على بعد مباراة واحدة من معادلة رقم التشيكي بيتر تشيك من حيث عدد المباريات التي لم تهتز فيها شباكه في دوري الأبطال، حيث يمتلك بوفون 46 مباراة في دوري الأبطال خرج فيها بشباكه نظيفة بينما يمتلك تشيك 47 فيما يمتلك الهولندي إدوين فان دير سار 50 مباراة بينما يأتي في الصدارة الحارس الإسباني إيكار كاسياس برصيد 54 مباراة.