تأهل فريقا alainawy wolf وفولاذ إلى المباراة النهائية لفئة الكبار بمونديال هشام فولاذ لكرة قدم الصالات، والذي تقام منافساته على صالة نادي النجمة في الجفير.

وتمكن فريق alainawy wolf من اجتياز فريق bouchon بـ5 أهداف مقابل واحد في المواجهة الأولى للدور نصف النهائي. وسجل للفريق الفائز كل من:جسام صالح "هدفين"، محمد عبدالله، محمد رضي ومحمد صالح، فيما سجل للخاسر فيصل الخشرم.

وحصل جسام صالح على جائزة أفضل لاعب في المباراة. وفي المواجهة الثانية للدور نصف النهائي، فاز فريق فولاذ على فريق الماجد بنتيجة (4-2).


وسجل للفائز كل من:عمر الدبل "هدفين"، سلمان الملا وفوزي أكرويد، فيما سجل للخاسر:علي عبدالرسول وأحمد عبدالرسول. وحصل اللاعب عمر الدبل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وسيلتقي المتأهلان في المباراة النهائية التي ستقام الجمعة 23 يونيو الجاري.

وحددت اللجنة المنظمة يوم الإثنين المقبل الموافق 19 يونيو الجاري موعداً للمباراة النهائية لفئة الصغار، إذ سيتواجه فريق champions و tekkers black.

ويقام المونديال دعماً لأطفال مرضى السرطان، إذ سيخصص ريع المونديال لجمعية الأحلام Dreams society لدعم المرضى الصغار المصابين بمرض السرطان.

وتشير لائحة هدافي منافسات فئة الكبار إلى صدارة لاعب فريق alainawy wolf رائد بابا برصيد 15 هدفاً، يليه لاعب فريق الماجد علي عبدالرسول بـ 9 أهداف ثم أحمد عبدالرسول من ذات الفريق الذي يملك 8 أهدف.

وأكد لاعب فريق alainawy wolf فلاح عباس أن الفوز الذي حققه فريقه على فريق bouchon في نصف النهائي جاء بعد أداء طيب قدمه الفريقان.

وأشار إلى أن فريقه عانى من عامل الإرهاق؛ جراء المشاركة في عديد من البطولات والوصول فيها إلى أدوار متقدمة.

واستدرك بالقول إن عامل الخبرة ساهم في تجاوز هذه المحطات الصعبة؛ ليتمكن الفريق في النهاية من الوصول إلى المباراة النهائية.

وأشار إلى أنه يصل شخصيا للمرة الثالثة في نهائي البطولة، وفي المرتين السابقتين أحرز اللقب، متمنياً أن يحرزه هذا العام أيضاً.

ونوه بمكانة البطولة على مستوى المملكة والخليج العربي، مشيراً إلى أن حضور الجماهير في نصف النهائي أضفى على المنافسات رونقا خاصا، متمنياً أن يكون الحضور بشكل أكبر خلال النهائي.

وفيما يخص مشاركتهم بدورة الروضان هذا العام بصفة الفريق البطل للنسخة الماضية من مونديال هشام فولاذ، اعتبر عباس أن الوصول للدور الثاني أمراً مميزاً، مبيناً قدرة وثقة اللاعبين في المضي بعيداً في المنافسات التي تشهد مشاركة العديد من المحترفين عالمياً بلعبة كرة الصالات.

وأعرب حارس فريق فولاذ، السعودي أسعد السعد عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية. وقال إن الفوز الذي حققه فريقه في نصف النهائي على فريق الماجد جاء على حساب فريق متمرس ويمتلك لاعبي خبرة ولعبوا في صفوف المنتخب البحريني أيضاً.