اختتم مركز شباب الزلاق مهرجانه الرمضاني الرياضي التاسع، بحضور الأمين العام لمجلس النواب عبدالله الدوسري، ومدير إدارة المراكز الشبابية نوار المطوع وعضو المجلس البلدي بالمنطقة بدر الدوسري وعدد من أهالي الزلاق.

وتم خلال الحفل تكريم الفريق الفائز بمسابقة كرة القدم حيث تم تتويج فريق السيتي بالمركز الأول بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الوسمية صاحب المركز الثاني بنتيجة 1/2، فيما فاز فريق "بلاتينيوم" بالفريق المثالي وحصل على جائزة افضل حارس في البطولة الحارس المتألق بلال الخمسين، وحاز اللاعب حمد يوسف على جائزة هداف البطولة.

وكان الحفل بدأ بتكريم اللاعبين القدامى للمركز تقديرا لهم على جهودهم، وكرم المركز مفروشات احمد شريف تقديرا لهم على دعمهم لأنشطة المركز، ثم تفضل رئيس مركز شباب الزلاق بمنح كأس البطولة لفريق الستي وتكريم اللاعبين اضافة الى تكريم لاعبين المركز الثاني كما تم تكريم فريق بلاتينيوم بجائزة الفريق المثالي.



وأشاد مدير إدارة المراكز الشبابية بالأنشطة والبرامج التي قدمها مركز شباب الزلاق والذي ساهم من خلالها في احتضان الشباب وتنمية قدراتهم في المجالات الرياضية مشيرا الى أن هذه البرامج تتنفق مع استراتيجية وزارة شئون الشباب والرياضة والرامية الى ديمومة الأنشطة والبرامج في المراكز الشبابية وضمان احتضان أكبر عدد من الشباب لتوجيه طاقاتهم ومهاراتهم نحو خدمة أنفسهم ووطنهم.